«الاختيار 3»| تسريب جديد يكشف عرقلة الانتخابات حتى لا يتحقق الاستقرار

الاختيار3
الاختيار3

شهدت الحلقة 13 من مسلسل الاختيار3، التي حملت عنوان "جيش مصر"، تسريبًا جديدًا للقاء جمع اللواء عبد الفتاح السيسي، وقيادات في جماعة الإخوان من بينهم خيرت الشاطر نائب المرشد في جماعة الإخوان ومحمد مرسي مرشح الجماعة لمنصب رئيس الجمهورية سعد الكتاتني القيادي بالجماعة ورئيس مجلس النواب.

وخلال التسريب، قال السيسي في حديثه لقيادات الإخوان: لازم المعادلة الموجودة للرأي العام تتغير في ناس كتير معجبة إنها بتتكلم.. محدش طلع قال إن ما نراه هو محاولة لعرقلة الانتخابات في مصر عشان متحققش الاستقرار.. لا أنا راجل بنظر نظرة سياسية، وفي فصيل ممكن يقود البلد في يوم من الأيام.. أنا مش بدافع عن حاجة وإحنا ربنا سبحانه وتعالى هيحاسبنا على الكلام اللي بنقوله ده.. إذا كانت الدولة بتقع مننا وبنحجم عن إننا نتكلم أو ناخد موقف عشان ده ميأثرش على مكانتنا أو دورنا السياسي يبقى مننا لله». 

"الاختيار 3"، من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز.

وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.