أحداث مسلسلات رمضان| المخابرات تزرع عادل بين الدواعش والإخوان يتورطون بقتل المتظاهرين

مى سليم وليلى علوى ومجدى كامل فى «دنيا تانية»
مى سليم وليلى علوى ومجدى كامل فى «دنيا تانية»

العائدون 


تشهد الأحداث القادمة تدريب علاء «محمد عادل» وزرعه لتنفيذ المهمة التى طلبها منه رجال المخابرات عمر«أمير كرارة» ونادين «أمينة خليل» داخل معسكرات تنظيم داعش بهدف الإيقاع بزعيم التنظيم سياف «أحمد الأحمدى» على جانب آخر ينجح رجل المخابرات خالد«هانى رمزى» فى إجبار فرانك على الخضوع له. .


الاختيار ٣


فى الحلقات القادمة من مسلسل «الاختيار ٣» تتجدد المظاهرات فى مدن القناة ضد حكم جماعة الإخوان المسلمين وتنتقل إلى القاهرة وتتدخل فى الاشتباكات فى محيط ميدان التحرير بينهم وبين فرق جماعات الإخوان المدربة على السلاح ويسقط عدد من المتظاهرين بين قتيل ومصاب ويلصق الرئيس المعزول محمد مرسى «صبرى فواز» التهم فى وزارة الداخلية ويلومها بشكل رسمى مما يدفع وزير الداخلية محمد إبراهيم إلى إعلان استعداده للاستقالة اذا كانت هذه هى رغبة الشعب ويتقدم وزير الثقافة باستقالته ولكن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى «ياسر جلال» يعلن أنه يجب على جميع الأطراف الهدوء والابتعاد عن العنف.


وجوه


يسدل الستار على أحداث المسلسل بعدما تكتشف د.سلمى أنها هى من قتلت زوجها سليم «عابد عنان» بسبب إصابتها بالذهان وأنه كان السبب فى مرضها وهو سبب براءتها وخروجها من السجن كما يتم القبض على مروان «محمود عبد المغنى»ويحاكم على كل جرائمه ويصدر حكم ضده بالإعدام وعلى شريكته نيللى بالسجن المشدد وتعيش بعد ذلك سلمى حياة هادئة مع ابنتها ندى .. .


دنيا تانية


يستأجر بدر النمس «مجدى كامل» أحد اللصوص ليذهب إلى منزل قاسم «احمد عزمى» ليسرق منه إيصالات الأمانة التى وقعها له بعد اقتراض مبلغ صغير منه، ولكن يكتشف ان اللص قد سرق ورقا إضافيا يثبت سرقة قاسم لدنيا «ليلى علوى».. التى على جانب آخر تبحث عن ابنها الهارب «مارك حجار» وتنجح فى تتبع خط سيره وتستعين ببعض أصدقائه للوصول إلى مكانه.


شغل فى العالى 


يستطيع فريق المؤسسة إنقاذ جليلة «فيفى عبده» من تهديدات عماد عبود وتبدأ نانسى مع شربات «بسنت النبراوى» فى التخطيط لعملية الشهبندر.. وتدب هنا الغيرة فى قلب سفيان بسبب مكالمات الدكتورة شريفة المريبة، كما يبدأ المحقق عاطف فى التحقيق فى سرقة المحل ويستجوب العاملين فى المحل والمؤسسة ويتم اتهام ايمان بسرقة المحل وتحاول إثبات براءتها.


توبة


يقرر توبة «عمرو سعد» قتل سيد الأجنبى «ماجد المصرى» ثأرا لوالده «عبدالعزيز مخيون» وزوجته لقا «اسماء أبواليزيد» اللذين قتلهما الأجنبى ويقبل العمل مع شقيقه ابراهيم «دياب» وطرزان «محمد لطفى» للحصول على المال الذى يجعله يصل إلى الأجنبي.


الكبير أوى


 يستمر حزلقوم «أحمد مكى» مع هجرس «محمد سلام» فى البحث عن أم ابنه حلقوم ولكن دون جدوى بينما تستمر المواقف الكوميدية بين الكبير ومربوحة «رحمة أحمد» وبين حلقوم الذى أصبح صديق جونى والعترة. 


بيت الشدة


تظهر الأحداث أسباب الكراهية التى تحملها فلك «وفاء عامر»لأهل الحارة ويخضع  طليقها «عمرو رمزى» لرغبتها فى تعاونه معها فى أعمالها بعدما هددته بالقتل خاصة بعد أن أصبح لا يملك شيئا بينما يقوم المعلم مختار «أحمد وفيق» بالبحث عن طريقة للتخلص من فلك بسبب الرعب الذى أثارته بين الأهالى.

رانيا وسكينة


تقرر المعلمة قوت «فريدة سيف النصر»مساعدة سكينة «روبى» ورانيا «مى عمر» لكنها تجد نفسها متورطة مع عصابة لسرقة الآثار من ناحية وعائلة رانيا من ناحية أخرى وتفشل فى حمايتهما للنهاية فيقرران الهروب من العصابة إلى مكان آخر.


مين قال؟


يطرد جلال «جمال سليمان» ابنه شريف «احمد داش» من المنزل وتتدخل والدته «نادين» وينشب خلاف بينها وبين زوجها والد شريف دفاعا عنه ولكن دون جدوى ويذهب شريف للنوم أسفل عمارة سكنية بينما يذهب أصدقاؤه لمقابلة والده للصلح بينهما.


دايمًا عامر


يعود عامر«مصطفى شعبان» من الرحلة مع طلبة المدرسة ويعطيهم درسا فى الأخلاق والالتزام بمعايير الرحلات وأن ما يفعلونه قد يعرضهم للمخاطر ويقرر معاقبتهم على افعالهم. 


راجعين ياهوى 


يكتشف بليغ أبو الهنا «خالد النبوى» أسرارا جديدة حول مقتل شقيقيه أمين وفطين أبو الهنا حيث يكشف خيطا مهما فى الأحداث للوصول للقاتل الحقيقى.


سويتس بالعربى


يخشى زين «آسر ياسين» من تدخل كاميليا «ريم مصطفى» فى عمله وذلك لشكه فيها بعد ما يعلم بأنه يقاضى زوجها السابق ويقرر معاداتها بشكل خفى حيث يقوم زين بمقاضاة الشركة المنتجة للعقار الذى قتل الكثير من المواطنين وأصبحت قصته تريند على الفضائيات.


فى بيتنا روبوت 2


يستغل الروبوت متين فقدان يوسف «هشام جمال» للذاكرة ويسعى للتفوق على الروبوت لذيذ «عمرو وهبة» فى ظل صراع المنافسة بينهما.

اقرأ أيضاً | الاختيار3| وزير الدفاع «عبد الفتاح السيسي» يلتقي كبار مشايخ قبائل سيناء