مجدي سعيد بعد تجسيد شخصية محمود عزت في «الاختيار»: لا أجيد تسويق نفسي

الفنان مجدي سعيد
الفنان مجدي سعيد

خطف الفنان مجدي سعيد الأنظار بعد غياب سنوات عن الأضواء، من خلال تجسيده شخصية القيادى الإخوانى محمود عزت، في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار3"، الذي يتم عرضه حاليا في الموسم الرمضاني.

اقرأ أيضا | الباز: «صبري فواز عمل عظمة في الاختيار3»

وكشف مجدي سعيد لـ"بوابة أخبار اليوم" عن كواليس ترشيحه لشخصية القيادي الإخواني محمود عزت؛ وقال مجدي سعيد: "قابلت بيتر ميمي للمرة الأولى في كواليس مسلسل "الاختيار 3"، وهو شخص جميل ومجتهد وقارئ جيد لفترة الإخوان".


وعن ترشحه لمسلسل "الاختيار" قال مجدي سعيد إن مساعد المخرج إبراهيم فرج هو من رشحني لهذا العمل الرائع وعندما سألته عن قيامي بأى دور أجبني؛ أخبرني أنني سوف أقوم بتجسيد شخصية القيادي الإخواني البارز محمود عزت وكانت مفاجأة لى وبالفعل قامت شركة سنرجي بالاتصال بي وتم تحديد موعد وبالفعل قابلت الدكتور بيتر ميمي وهو من الشخصيات الناجحة والرائعة التي أضافت كثيرا لى.

وأشار إلى أنه اندهش من كم أسماء الفنانين فى مسلسل "الاختيار" وفرح وشعر بالمسئولية الكبيرة، مضيفا: "أنا بحب ابقي بطل المشهد بتاعي وليس بطل العمل أهم حاجة الناس تقول إن الممثل دا كويس واشتغلت مع الرغم من أعمالى مع عمالقة مثل الفنان شكري سرحان ويحي شاهين وزوزو نبيل وأمينة رزق".
 

واسترجع الفنان مجدي سعيد ذكرياته مع أمينة رزق في تصوير فيلم وقامت بالتحدث معي و«نقول المشهد ونراجعه» واستغربت أمينة رزق عاوزة تراجع المشهد!

وعن أعماله السابقة؛ أجاب مجدي سعيد: "أنا اشتغلت مع ناظر التمثيل أحمد زكي 3 أفلام"، مؤكدا أنه أول ممثل فى مصر يجسد الإرهاب والتطرف الديني بالتاريخ ولكن أنا ممثل لا يجيد تسويق نفسه".

وعن شخصية محمود عزت؛ قال مجدي سعيد: "مطلوب مني ابقي محمود عزت أو روح محمود عزت المفروض تتخيلني أنى محمود عزت أمامك".