تجهيز 4 استراحات للعاملين في لجان امتحانات الثانوية العامة بكفر البطيخ 

 بكر عيد مدير عام الإدارة التعليمية بكفر البطيخ بمحافظة دمياط
بكر عيد مدير عام الإدارة التعليمية بكفر البطيخ بمحافظة دمياط

عقد بكر عيد مدير عام الإدارة التعليمية بكفر البطيخ بمحافظة دمياط اجتماعًا بحضور صلاح يوسف غانم وكيل الإدارة وفقًا لتعليمات الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط وتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتجهيز مستلزمات لجان امتحانات الثانوية العامة وتوفير البيئة التعليمية للطلاب والراحة لأعضاء اللجان الوافدة، حيث ضم الاجتماع رؤساء أقسام الشؤون المالية والإدارية والتوجيه المالي والإداري شؤون الطلبة والمخازن.

اقرأ أيضا| فتح كوبرى ومزلقان المحطة الجديدة بدمياط تجريبيا للتيسير على المواطنين

استهل الاجتماع بالترحيب بالحضور وشكرهم على جهودهم في العملية التعليمية والإدارية .

وأكد «عيد» على تجهيز ٤ استراحات لاستقبال العاملين في لجان الثانوية العامة، وتجهيزها بكل المستلزمات التي تعمل على راحة الملاحظين. 

وأوضح "بكر عيد" أن قطاع كفر البطيخ به استراحتان أحدهما في السعدني الابتدائية والأخرى بمدرسة الابتدائية المشتركة، قطاع الركابية وجمصة استراحة في مجمع جمصة، عبدالمجيد شلبي الابتدائية.

من جانبه، أكد "مدير عام الإدارة" الاستعداد من الآن في تجهيز استراحات مراقبي لجان امتحانات الثانوية العامة، وتوفير الأثاث اللازم والمراوح، والاهتمام بالنظافة من الداخل والخارج، والتأكيد على التعليمات الخاصة بالاستراحات طوال فترة الامتحانات.

كما وجّه "بكر عيد" بضرورة وجود مشرفي الاستراحات لحل أي مشكلات، وندب عمال للجان من خارج المدارس التي بها لجان الامتحانات، لافتا إلى التنسيق مع الأجهزة التنفيذية ، لتكثيف النظافة بمحيط المدارس.