رئيس العربية للتصنيع: الانتقال للعاصمة الإدارية نقلة نوعية للدولة كلها

  الفريق عبد المنعم التراس
 الفريق عبد المنعم التراس

أبدى الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن سعادته بحضور اجتماع تحت قبة محلس النواب، موضحًا أن هذه ثاني مرة يحضر إلى مجلس النواب، كما أشاد بعمل لجنة الإدارة المحلية ونشاطها.


وأضاف التراس، في كلمته خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية، وبحضور وكيل مجلس النواب النائب محمد أبو العينين: "اليوم نشاهد إدارة الدولة وكيف تتم من أول الرئيس مرورًا بمجلس الوزراء والنواب، والوزراء بيتابعوا بشكل يومي كل المشروعات القومية".


وأوضح التراس، أن الهيئة تعمل فقط في الصناعة ونسعى للاستفادة من المشروعات القومية الضخمة التي تحدث في كافة أوجه الحياة، ومثل هذه المشروعات التي بدأت منذ ٢٠١٤،  لم  تحدث من قبل في مصر ولن تتكرر.

اقرأ ايضا :- «العربية للتصنيع» تواصل جهودها لتعزيز التعاون المصري الأفريقي


وأكد أن الانتقال للعاصمة الإدارية، ليست فقط انتقال الموظفين إلى هناك ولكن هى نقلة نوعية للدولة كلها، وسوف تدار بكل مختلف عن العمل ااتقليدى، والأمور هتختلف تماما. معبرا عن سعادته أنه يرى هذا التطور والتحسن فى مصر .
 
 
 
 
جاء ذلك خلال مشاركة وزير التنمية المحلية في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اليوم لمناقشة ومتابعة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة بشأن العمل على التطوير المؤسسي لمنظومة القمامة والمخلفات الصلبة والبلدية، ونظافة الطرق والشوارع ، وترأس الاجتماع النائب محمد أبوالعينين وكيل مجلس النواب وحضور المهندس أحمد السجينى رئيس اللجنة والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع وكل من النائبين محمد الحسينى ومحمد وفيق وكيلا لجنة الإدارة المحلية والنائب عمرو درويش أمين سر اللجنة وعدد من أعضاء مجلس النواب ، كما شارك في الاجتماع سكرتيري محافظة الجيزة والاسكندرية ورئيسي هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة والجيزة وقيادات وزارة التنمية المحلية والبيئة .