حافلة الأهلي تتعرض لحادث تصادم بعد انتهاء مباراة المصري.. ننشر التفاصيل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تعرضت الحافلة التي تقل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لحادث بسيط عند العودة من استاد برج العرب عقب انتهاء مباراة المصري؛ متجها إلى القاهرة.

وقالت مصادر إن سيارة انقلبت أمام الأتوبيس واصطدمت به ما أسفر عن تلفيات محدودة، ولم يُصب أي فرد من لاعبي الأهلي بأي أذى. 

ومن المقرر أن يخوض الفريق اليوم الأحد مرانًا خفيفًا على أن يحصل اللاعبون على راحة غدًا الإثنين، وذكرت مصادر إداريي الفريق أن كل اللاعبين بخير، وسوف يشاركون في المران غدا. 

اقرأ أيضا|عبد العال : موسيماني قدَم "هدية" للزمالك و بيراميدز

وكان بيستو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قد صرح أنه من حسن حظ الفريق أن مواجهة الرجاء المغربي في المباراة الأولى بالقاهرة. 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الأهلي سيلعب بطريقة مختلفة وبأسلوب لعبه، وأن الفريق عليه أن يفوز في مباراة الذهاب بربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022. 

 وتقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة من مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام. 

 وخسر الأهلي أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.