أصيب بـ17 غرزة.. سائق يعتدي على موظف داخل مستشفى بالغربية بمطواة

المسعف
المسعف

عصام عمارة 
شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة مؤسفة عندما اقدم سائق ميكروباص على الاعتداء بالضرب بسلاح ابيض مطواه  على مسعف يستقل سيارة إسعاف تابعة لهيئة الإسعاف  لنقل إحدى الحالات المرضية إلى المستشفى مما أدى إلى إصابته بجروح ونحو١٤ غرزة في الرأس ونقله للمستشفى للعلاج.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العميد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا يفيد بوصول مسعف إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا ويدعي "ح ا"٥٢ عام غارقا في دمائه وكان  يستقل  سيارة رقم 1910 إسعاف الغربية.

اقرأ أيضا| المحكمة الإدارية بالغربية تقضي بإلغاء تعيين 100 طبيب بيطري بالمحافظة

وبسؤاله أكد المسعف، أنه كان معه حالة مرضية حرجة لسيدة تدعى "س م ش"  تعاني من غيبوبه سكر وأثناء دخول السيارة واتجاها إلى مدخل المستشفى الجامعي  بطنطا  وإطلاق صافرة الانذار الخاصة بالسيارة  لم يستجيب السائق وعندما حاول المسعف نزوله لفتح الطريق اعتدي عليه السائق بعد إشهاره سلاح أبيض وإصابته إصابات بالغه 17غرزه برأسه.

علي الفور انتقل ضباط قسم أول طنطا الي موقع البلاغ وسؤال المسعف المصاب وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع للوصول إلى هوية السائق.  

تم إسعاف المسعف بمستشفي طنطا الجامعي  وحرر محضر 12615 جنح اول طنطا وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وضبط السائق المتسبب في الواقعة.