الخلاف يدب بين زعماء داعش في «العائدون»

العائدون
العائدون

كشفت الحلقة السابعة من مسلسل «العائدون» عن خلافات قادة داعش على تغيير الاستراتيجية ورغبة أمير إحدي جماعات داعش "سياف" في توسيع الدائرة والخروج خارج الأرض، كما كشفت الحلقة أيضًا عن تمويل تنظيم داعش من جهات خارجية.

وأظهرت الحلقات السابقة حرق سياف، أمير إحدى جماعات داعش لحسين، وفقد «سياف» صوابه وطلب من نذار الذي وشى بحسين بسبب حقده، أن يفتش كل بيت في البلد ليجد أي أحد على صلة بحسين، الأمر الذي يوضح اختراق تلك الجماعة من داخله، كنا يدل على ضعف تنظيمهم وعقيدتهم.

كما قد شهدت الحلقة السادسة من مسلسل العائدون الذى يعرض على شاشة قناة dmc عدة أمور، وذلك بعدما سافر "عمر - أمير كرارة" إلى أحد البلدان الأوروبية بغرض الوصول إلى أشخاص يقومون بتهريب الأموال إلى تنظيم داعش من أوروبا، فى إحدى صالات القمار.

ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

مسلسل «العائدون» بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال ويعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it.