حوار | رحمة أحمد: فرحانة بـ«مربوحة».. وشكراً لـ«الكبير»

رحمة أحمد
رحمة أحمد

خطفت الأنظار إليها بمجرد ظهورها على الشاشة فى دور «مربوحة» زوجة أحمد مكى فى مسلسل «الكبير أوي» فقد تصدرت التريند ليومين متتاليين.

الفنانة الشابة «رحمة أحمد» التى أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى على مدار الأيام الماضية بفضل موهبتها التى انطلقت مع بداية ظهورها على الشاشة فى مسلسل الكبير أوى، الجزء السادس.. «أخبار اليوم» التقت بها فى حوار كشفت فيه عن كواليس مشاركتها فى العمل

فى البداية سألتها.. كيف جاء ترشيحك للمشاركة فى مسلسل الكبير أوى؟

المخرج أحمد الجندى رشحنى للمشاركة فى العمل، إذ كان يتابعنى منذ فترة، وسبق وحضر العرض المسرحى «ديجافو» بصحبة الفنان احمد مكى الذى كنت أشارك فى بطولته على مسرح الهناجر، إلى أن استقر على إشراكى فى المسلسل بعد ثناء الجمهور على أدائى فى المسرحية.

هل توقعت كل هذا النجاح فى أولى حلقات ظهورك فى العمل وتصدرك مواقع التواصل الاجتماعى؟

شعرت بسعادة غامرة فردود الفعل كانت إيجابية وسعيدة للغاية بتقبل الجمهور لي، بالرغم من أننى كنت قلقة قبل بداية التصوير وأشعر بخوف من تقبل الجمهور لي، خاصة أنى أقدم دور زوجة الكبير الجديدة، بدلا من زوجته الأولى «هدية» أو الفنانة دنيا سمير غانم، والتى حجزت مساحة كبيرة فى قلوب الجمهور على مدار 5 أجزاء، وأنا شخصيا من محبيها وعشقتها فى دور هدية، فكل ذلك تسبب لى فى القلق ولكن الحمد لله، وأتمنى أن يستمر نجاح الكبير أوى ومربوحة مثلما كانت البداية مع ظهوري، وأشكر كل فريق العمل على وقوفهم بجانبي.
 

بمناسبة الفنانة دنيا سمير غانم ألم تخشين المقارنة معها؟


 فنانة مثل دنيا سمير غانم لا تقارن بأحد، وفى الأساس أنا من محبيها ومتابعيها، كما أن وضعى فى مقارنة معها غير صحيح نهائيا، وإن حدث ذلك سأكون الخاسرة، ولكن لا أنكر أننى تخوفت فى البداية من تقديم دور «مربوحة» بسبب المقارنة التى من الممكن ان تحدث من البعض بينى وبين الفنانة دنيا سمير غانم، لكنى أصررت على تقديم الدور، وتعاملت مع الجزء السادس من العمل على أنه مسلسل جديد تمامًا ومختلف عن الأجزاء السابقة، لأن الدور يبتعد كل البعد عن دور «هدية»، فكل شخصية لها طبيعة منفصلة تمامًا، ودنيا قدمت «هدية» على أكمل وجه، وأتمنى أن أكون مثلها، لأنها أعجزت من سيأتى بعدها فى هذا الدور.

حظى مشهد ليلة الزفاف على اشادة كبيرة من قبل الجمهور فماذا عن كواليسه ؟ 

لقد استغرق المشهد وقتا طويلا فى التصوير بسبب الضحك الذى كان يصيبنا أثناء التصوير، وسعيدة فى النهاية باراء المشاهدين حول هذا المشهد. 

هل سوف تتخصصين فى اللون الكوميدي؟

الكوميديا تعد من اصعب انواع الفنون، ولكنى أتمنى تقديم ألوان مختلفة فى مجال التمثيل .

كيف وجدت التعاون مع الفنان أحمد مكى ؟

أحمد مكى فنان لطيف ومهما تحدثت عنه لن أوفيه حقه على المستوى المهنى أو الانسانى، وأيضًا المخرج أحمد الجندى الذى ساعدنى فى إفراغ كل طاقتى التمثيلية .

اقرأ أيضاً|8 أسباب جعلت «مربوحة» نجمة اليوم الخامس في رمضان