حكايات إنسانية لنجوم زمن الفن الجميل في «نص الحدوتة»

 شيرين سليمان
شيرين سليمان

ماجد محمود

تعرض قناة سي بي سي طوال الشهر الكريم حلقات برنامج «نص الحدوتة» الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان وتستضيف خلاله 30 نجمًا من نجوم الزمن الجميل، الذين لهم رصيد ضخم من الأعمال الفنية سواء فى المسرح أو السينما أو الفيديو، ويركز البرنامج على الجانب الانساني والشخصي لكل.

ضيف من ضيوف الحلقات على مدار شهر رمضان المبارك، حيث يكشف الضيوف عن المواقف الانسانية التى لم يتحدثوا عنها من قبل على شاشة التلفزيون التى جمعتهم بعمالقة الفن المصري بداية من الستينات وحتى وقتنا هذا، ويتحدثون عن كواليس اعمال شكلت تاريخ الدراما المصرية خلال العقود الماضية.

وينقسم البرنامج الى ثلاث فقرات وثلاث مفاجآت غير متوقعة يتم عرضها على مدار مدة الحلقة، ويتم رصد ردود افعال الضيوف بعد عرض كل مفاجأة ومدى تأثرهم بكل منها حيث تحتوى كل مفاجأة على تفاصيل ومشاعر لا يتوقعها الضيف الذي يصل تأثره فى بعض الاحيان لحد البكاء.

والتى تكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين حيث يظهر الوجه الحقيقى لكل ضيف وطريقة حياته بعد الغياب فترة عن الاضواء والشهرة، ويضم البرنامج قائمة من النجوم الذين لهم رصيد كبير من افلام الابيض والاسود.

ونجمات حققن جماهيرية كبيرة واختفوا فجأة دون معرفة الاسباب. البرنامج يجرى عرضه يوميًا قبل الافطار على شبكة قنوات cbc ومن انتاج شركة ds+ المنتج بلال الطراوي، واخراج حسام حامد.

اقرأ أيضا | بـ«افتح يا سمسم».. ببجي موبايل تحتفل بشهر رمضان