الرئيس يستمع للمهندسين عن أهمية محوري ياسر رزق وحسب الله الكفراوي في التخفيف عن الناس

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى، لأحد العاملين بمحوري حسب الله الكفراوي وياسر رزق.

ووجَّه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال جولته التي تفقد فيها الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى بضرورة فتح كوبري المعادي، قائلا: «إحنا قولنا نفتح الكوبري بتاع المعادي المرة اللي فاتت»، فرد عليه أحد المهندسين العاملين بالمشروع، قائلا: «محور حسب الله الكفراوي نفسه تمام، وبنبدأ في المنطقة المحيطة بالمحور ده».

كما وجَّه الرئيس السيسي خلال جولته، حديثه لأحد المهندسين في مشروع محور ياسر رزق، قائلا: «لأول مرة بتشتغلوا في المنطقة الجبلية بالمقطم، وهتربطوا المقطم من فوق».

وسأل الرئيس السيسي أحد المهندسين عن موعد الانتهاء من الجزء الرابط ما بين محور صلاح الشاذلي ومحور ياسر رزق، فرد عليه المهندس قائلا: «بندقق الدراسة نتيجة لطبيعة المنطقة الجبلية وهنعرض النتائج لسيادتك».

ووجه الرئيس السيسي، سؤالا للعاملين بأحد الطرق، قائلا: "هل في حاجة انتم شايفها ممكنة نعملها تقترحوها".

وقال أحد العاملين، إن تطوير الطرق حول محور حسب الله الكفراوى، عبارة عن طرق قائمة سيتم توسعتها ورفع كفاءتها، بإجمالي أطوال 18.5 كم.

وتابع أن أهم الطرق المحيطة بمحور حسب الله الكفراوى هو شارع الخمسين، الذي يبدأ من القاهرة الجديدة وطريق العين السخنة القديم، مرورا أسفل طريق العين السخنة الجديد عن طريق نفق القطامية.