أبرزها الأهلى والمصري.. ثلاثة مباريات هامة غدا في الدوري

حسين الشحات جناح الأهلى قدم مباراة رائعة أمام الاتحاد
حسين الشحات جناح الأهلى قدم مباراة رائعة أمام الاتحاد

تعيش الجماهير المصرية أجواء مباريات الدورى فى شهر رمضان المعظم من خلال صراع المباريات بين أندية القمة والقاع حيث يبحث كل فريق عن تحقيق أهدافه وبخاصة الأهلى والزمالك وبيراميدز فى صراع البحث عن التتويج ببطولة الدورى هذا العام فى ظل المنافسة الشرسة بينهما واحتلال المراكز الأولى فى جدول المسابقة..

وتقام غدًا السبت ثلاث مباريات مؤجلة من الاسبوع الثاث عشر لمسابقة الدورى حيث يلتقى المصرى مع الأهلى فى ستاد برج العرب بالاسكندرية ومصر المقاصة مع الزمالك بالكلية الحربية وبيراميدز مع غزل المحلة فى ستاد الدفاع الجوى.. ويدخل الأهلى مباراة المصرى الصعبة بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف ميكسونى باستاد السلام.. ويسعى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لاستغلال نشوة الانتصارات فى تحقيق الفوز على المصرى رغم قوة الفريق البورسعيدى والذى لن يكون بالخصم السهل فى مباراة الغد.

عمر السعيد مهاجم الزمالك أرهق دفاع بيراميدز وسجل هدفا

فى حين يبحث الزمالك تحت قيادة فيريرا مطاردة الأهلى على القمة حيث يحتل المركز الثانى برصيد ٢٨ نقطة وبفارق ٣ نقاط عن الاهلى المتصدر برصيد ٣١ نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الجونة.. حيث يلعب الزمالك أمام المقاصة بحثاً عن الفوز خاصة أن معنويات اللاعبين فى السماء عقب عبور محطة بيراميدز الصعبة بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الأربعاء الماضى.

أما بيراميدز فيتطلع لتصحيح المسار فى مباراة المحلة غدًا ايضاً ضمن مؤجلات الجولة الـ ١٣ ليكون فى الصورة خاصة بعد تراجعه للمركز الثالث برصيد ٢٦ نقطة بعد هزيمة الزمالك.

وتقام مباريات الجولة الرابعة عشرة للدورى هذا الاسبوع ايضاً فى ظل ضغط المباريات بسبب مشاركات الاندية المصرية فى دورى الابطال والكونفيدرالية فى الفترة الماضية حيث تلعب مباريات الاسبوع الرابع عشر من الثلاثاء وحتى الجمعة.

ويحل الزمالك ضيفاً على فاركو والاهلى على الشرقية للدخان مساء الثلاثاء القادم.. ويوم الأربعاء تقام مباراتان الاسماعيلى مع المصرى فى ديربى القناة وسموحة وبيراميدز، ويوم الخميس يلتقى المقاولون مع مصر المقاصة وطلائع الجيش مع انبى والبنك الاهلى مع الاتحاد السكندرى وتختتم  مباريات الاسبوع يوم الجمعة بمواجهة سيراميكا وفويتشر وغزل المحلة مع الجونة.