موعد عودة أحمد حجازي لتدريبات اتحاد جدة 

حجازي
حجازي

كشفت تقارير سعودية عن موعد عودة المدافع المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي لتدريبات فريقه .

وقالت صحيفة "عكاظ " السعودية :" من المنتظر أن تشهد تدريبات اتحاد جدة  نهاية الأسبوع المقبل عودة المدافع المصري أحمد حجازي بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي والتأهيلي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا .

وأضافت الصحيفة أن النادي السعودي يترقب جاهزية اللاعب إذ للمشاركة في المباريات الخمس الأخيرة أمام فرق (الفتح، والهلال، والطائي، والاتفاق، والباطن) ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمساهمة مع زملائه اللاعبين في تحقيق لقب الدوري في الموسم الحالي.

من جانب آخر، يعود لاعبو اتحاد جدة للتدريبات منتصف الأسبوع المقبل بعد الراحة التي منحت لهم لمدة أسبوع واحد عقب الخسارة من فريق الفيحاء بهدف مقابل لا شيء والخروج من دور نصف النهائي في بطولة كأس الملك

للموسم الحالي، وسيعمل المدرب كونترا على استغلال فترة التوقف الحالية من أجل معالجة كافة السلبيات الفنية في الفريق الكروي قبل استئناف مباريات دوري المحترفين.

وكان حجازي قد أصيب خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام المغرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021  التي أقيمت في الكاميرون قبل أن يتوجه إلى مدينة ميونخ من أجل تلقي العلاج في أحد المراكز الطبية بعد إصابته في العضلة الضامة.

اتحاد جدة يكشف عن قرب عودة أحمد حجازي للملاعب