إصابة 5 أشخاص بينهم 3 أشقاء في حادث تصادم بالإسماعيلية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أصيب 5 اشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح على إثر تصادم بين تروسيكلين بدون لوحات معدنية بالكيلو 11طريق الإسماعيلية بورسعيد في نطاق محافظة الإسماعيلية.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من إدارة تأمين الطرق يفيد إصابة 5 أشخاص على إثر تصادم تروسيكلين بدون لوحات معدنية بالكيلو 11طريق الإسماعيلية بورسعيد في نطاق محافظة الإسماعيلية.

اقرأ أيضا| القبض على قاتل طفل الإسماعيلية بسبب «كلب»

على الفور دفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث الذي أسفر عن إصابة كل من أسامة سليمان عيد، ومقيم بالكيلو طريق بورسعيد ، 17 سنة، ومصاب اشتباه كسر بالقدم اليمنى وجرح قطعي 4سم بالجبهة كدمة بالوجه ،وشقيقه صالح سليمان عيد  ، ويقيم في نفس العنوان  21 سنة، ومصاب  بكسر مضاعف بالقدم اليسري، وشقيقه عيد سليمان عيد   34 سنة، يقيم بنفس العنوان ، وأصيبت  بكدمات وسحجات بالجسم وجرح بالحاجب الايمن ، وكمال صالح شبراوي  23 سنة، يقيم بالقنطرة غرب وأصيب بأشتباه كسر بالساعد الأيسر وخلع بالكتف الأيسر وكدمة بالصدر ،ومنه عبد الستار محمود 11سنة وتقيم بالقنطرة غرب وأصيبت جرح قطعي بالحاجب الأيسر.

وانتقلت على الفور، قوة أمنية قسم الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث وفتح الطريق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوخليفة للطوارئ لتلقي الإسعافات اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.