تقرير رسمي لكيروش يفجر مفاجأة بشأن مبارة مصر والسنغال.. يدين وائل جمعة 

كيروش
كيروش

حمل تقرير رسمي قدمه كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم إلى الاتحاد المصري الجبلاية حمل وائل جمعة مدير المنتخب المستقيل مؤخرا من منصبه المسئولية عن ضياع حق منتخب مصر في إعادة مباراة السنغال وذلك عقب الفشل في التاهل لبطولة كأس العالم 2022 والمقرر اقامتها في قطر، جاء ذلك في تصريحات تليفزيونية للإعلامي محمد شبانه عبر برنامجه بوكس تو بوكس.


وأدان التقرير الرسمي لكيروش وفق تصريحات شبانة وائل جمعة بشكل حازم وقاطع ومباشر وتسببه في اهدار حق منتخب مصر لعدم قيامه بتوثيق الاعتداءات التي وقعت بحق لاعبي المنتخب "قبل واثناء وبعد" المباراة الفاصلة امام المنتخب السنغالي.


وكشف شبانه خلال تصريحاته التليفزيونية تفاصيل جديدة حول اللقاء قائلا: إن تقرير كارلوس كيروش اشار إلى ان الاجراءات الضعيفة التي اتخذها وائل جمعة لاثبات الاعتداءات التي تعرض لها المنتخب أمام السنغال بداكار اضاعت حق مصر وان كيروش أبلغ اتحاد الكرة بأن اختصاص عمل جمعة كمديرا للمنتخب، كان يوجب عليه تسجيل كل حالات الاعتداء التي قامت بها الجماهير السنغالية وتسجيلها لدى مراقب المباراة، بدلا من تقديم شكوى عامة بما حدث. 


وتابع شبانة تصريحاته قائلا: كارلوس كيروش أكد لاتحاد الكرة المصري أيضا استحالة إعادة مباراة مصر والسنغال، بسبب عدم إثبات حالات الاعتداءات، بشكل يضمن حق منتخب في مصر في أن يطالب بإعادة اللقاء.