الموسيقار حلمي بكر: لن أتوقف عن تقديم المزيكا

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

حل الموسيقار حلمي بكر، ضيفاً في أحد البرامج التليفزيونية، وكشف فيه عن موضوعات كثيرة ورأية في مطربين المهرجانات وكواليس أزمة الفنانة شرين عبد الوهاب وتفاصيل عن حياتة الخاصة وزواجة. 

اقرأ أيضا|حلمي بكر يفجر مفاجأة: شيرين عبدالوهاب لم تنفصل عن زوجها.. والدليل «حملها»

قال الموسيقار حلمي بكر، إن الدراما متأخرة جدا وتشهد تراجع مستمر، ومن سيء لأسوأ، مشيرا إلى أن الدراما تبيع مما يباع، وأجاب "بكر" عن، إمكانية زواجه في هذا العمر،  قائلا :" ممكن أحب وأتزوج تاني.. أنا عندي بنت عندها 5 سنوات".  

وأوضح، الموسيقار حلمي بكر، أنه  لن يتوقف عن تقديم الألحان الموسيقية أبدا، "مقدرش أبطل مزيكا أبدا، وبيقولولي وأنت نايم صوابعك بتلعب، فما بالك وأنا صاحي" ،  لن أتوقف عن تقديم المزيكا.. "ومش لاقي حد يغني ألحاني لصعوبتها مشيرا الى ، أنه لديه 300 أغنية جديدة وجاهزة، ولكنه لم يجد "من يستاهل أن يحصل عليها".

وتابع: "أنا جبت علية التونسية من كباريه، وغنت يا حبايب مصر وعلى اللي جرى، ولحد الآن على اللي جرى بتتغنى في كل الدول العربية وغناها أكتر من 48 فنان وفنانة". 

وأشار بكر،  إلى أن رجل الأعمال نجيب ساويرس "عظيم" ولم ينجح من فراغ، وخانه التعبير عندما دافع عمن كان سيحيي حفله في مهرجان الجونة السينمائي، لافتا إلى، أن تعامل الإعلام مع قضايا الفن يستحق "ناقص 10" لأنه فتح بوابة "اختلف معاك تكون بداية الرزق، وأشتمك بعد كده تكون بداية الإعلان". 

 وعلق الموسيقار حلمى بكر على الفنان محمد عطية، واصفا إياه بـ"مطرب أغنية واحدة"، وذلك في إشارة منه لعدم تواجده على الساحة الفنية طوال السنوات الماضية.

على الجانب الآخر، فتح حلمي بكر، النار على الفنان محمد عطية، مؤكدا أنه "مطرب أغنية واحدة" وذلك في إشارة منه على ابتعاده عن الغناء خلال السنوات الماضية وظهوره في تصريحات فقط كل فترة.

وشن الموسيقار حلمي بكر، هجوما حادا على مؤدى المهرجانات عمرو كمال بسبب تغييره كلمات في أغنية «بنت الجيران» من «خمور وحشيش» إلى «تمور وحليب»، في حفل إقامة ضمن موسم الرياض، قائلا :"  إذا أتتك مذمتي من ناقص ... فهي الشهادة لي بأني كامل، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن أقبل اعتذاره بعد إهانته لمصر، في رقبتا كلنا هذه الإدانة ومن طالب بتبرئته سيدان".

وأكمل الموسيقار حلمي بكر، هجوما حادا على مؤدى المهرجانات: "لو جبت من يختلف معي في اللغة لنبذهم وأقل حاجة ممكن أقواهم إنهم معندهمش ذوق مشيرا إلى أن محاولة الفنان هاني شاكر انقاذ الذوق العام مش كفاية".

كما شن الموسيقار حلمي بكر، هجوما حادا على مؤدى المهرجانات، مضيفا: "لو جبت من يختلف معي في اللغة لنبذهم وأقل حاجة ممكن أقواهم إنهم معندهمش ذوق مشيرا إلى أن محاولة الفنان هاني شاكر انقاذ الذوق العام مش كفاية".
وعن تصريحه بشأن عدم طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب، قال "بكر" إنها لم تنفصل عن زوجها الفنان حسام حبيب، والدليل على ذلك ظهور "حامل" في إحدى الحفلات خلال الأسبوعين الماضيين، وأن الأمر قد يكون من باب الدعاية فقط لأعمالها الغنائية الجديدة، موضحا أن الأمر لا يقلل من شأنها في شيء، فهي فنانة عظيمة وهناك أصوات وأجيال كثيرة تقلدها.

وهاجم " الموسيقار حلمي بكر" ، هجوما حادا على الفنان محمد عز، بسبب دخوله مجال الغناء،  وطرحه أحدث أعماله الغنائية خلال الأيام الماضية، لافتا إلى أن صوته يضر بالمجتمع.

وانتقد "حلمي بكر" ، أغنية "متحنكين تعتيق"، لمحمد عز، قائلاً: " يعني إيه أغنية كلمة متحنكين، ويعني إيه مطرب يقول جرابيع، ويعني إية مطرب زي ده هيغني سلسلة من الأغاني".

على الجانب الآخر، كشف "بكر" تفاصيل طرده لشقيقته من لجنة اختبارات الغناء، موضحا "أنا طردتها من لجنة الاختبارات لأن صوتها وحش، وأنتي سمعاني دلوقتي وأنا بقولك صوتك وحش أهو".

تحدث "الموسيقار حلمي بكر" عن تصريحه بشأن عدم طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أنه لم يحدث والدليل على ذلك "حملها" الذي ظهرت به في إحدى الحفلات الأخيرة.

وقال "حلمي بكر" ، أن هذا الأمر لا يقلل من شأنها في شيء، فهي فنانة عظيمة وهناك أصوات وأجيال كثيرة تقلدها، موضحا أنها بدأت بالاعتذار عن الغناء رغبة في الاعتزال، وأنا أخبرتها بالعدول عن قرارها، لأن "الجمهور لا يعتزله ولا نعتذره".

 وسخر "الموسيقار حلمي بكر" ، من طريقة عناء هيفاء وهبي، لافتا أنها نجحت في التمثيل.. ولا علاقة لها بالطرب والغناء، ولكنها استغلت نجاحها في التمثيل، مضيفا: الوحوحة مش غنا". 

وطالب "حلمي بكر "، الفنان محمد رمضان والفنانة هيفاء وهبي بالتوقف عن الغناء، لافتا إلى أن محمد رمضان يواصل نجاحه في الغناء الإيقاعي على حساب قيمته وموهبته القوية في التمثيل، فهو نجم كممثل.

وكشف الموسيقار حلمي بكر حقيقة زواجه من الفنانة علية التونسية وهي على ذمة رجل آخر، موضحا أن القصة لم تحدث بالشكل الذي تناولته وسائل الإعلام حينها ، قائلا : "محصلش الكلام بالشكل دا، ولكن في يوم بعد زواجنا جالي في البيت شخص وقالي أنا مختار زوج عليا، وهي سلمت عليه واكتشفت أنه كان زوجها وانفصلوا ولكن دون ورق بالكلام فقط، ولم استمر معها في الزواج، وحصل الانفصال".

على الجانب الآخر، قال الموسيقار حلمي بكر، إن الحديث عن زواجه من سهير رمزي وهي لديها 16 عاما لم يكن صحيحا، موضحا أنه الخطوبة تمت في هذا العمر فقط، إنما الزواج تم حينما بلغت 21 عاما، وكان وكيلها والدتها.

وأوضح " الموسيقار حلمي بكر"، إنه لم يتزوج الفنانة سهير رمزي وهي ذات 16 عاما، موضحا "دا ضد للقانون أصلا، إنما خطبتها وهي عندها 16 سنة، وأتجوزنا وعندها 21 سنة، واتطلقنا وعندها 24 سنة، إنما متجوزتهاش وهي قاصر"، قائلا : "حسنات سهير رمزي كتير جدا، وعشان كده أشيد بيها رغم الانفصال، وكل إنسان له أخطاء وحسنات، وإحنا أصدقاء عن بعد، مش لازم يكون التواصل بالتليفون".

وتابع الموسيقار حلمي بكر عن زواجه من "عليا التونسية" وهي على ذمة رجل آخر، قائلا: "محصلش الكلام بالشكل دا، ولكن في يوم بعد زواجنا جالي في البيت شخص وقالي أنا مختار زوج عليا، وهي سلمت عليه واكتشفت أنه كان زوجها وانفصلوا ولكن دون ورق بالكلام فقط، ولم أستمر معها في الزواج".

وكشف الموسيقار حلمي بكر، حقيقة تصريحه « عمرو دياب ومحمد منير في حالة انهيار» واتهامه لعمرو دياب بالغرور والتكبر، مهاجما وسائل الإعلام بسبب نقل تصريحات على لسانه لم تحدث، مضيفا أنا قرأت خبر وفاتي 3 مرات ولم يحدث ذلك"، موضحا أن  عمرو دياب هو الكينج لأنه يمتلك ذكاء شديد لم أرها منذ الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، ولديه حركة مميزة، لافتا إلى محمد منير وعمرو دياب مغنيان ولا علاقة لهم بالطرب" مشيرا إلى أن المعني هو من يكون خلفه أوركسترا، أما المطرب هو من يطلب منه أن يعيد الأغنية فيعيدها بإضافة.

وهاجم الموسيقار حلمي بكر، وسائل الإعلام بسبب تصريحات نسبت له، تحت عنوان عمرو دياب ومحمد منير في حالة انهيار واتهامه لعمرو دياب بالغرور والتكبر، مضيفا أنا قرأت خبر وفاتي 3 مرات ولم يحدث ذلك".

وأضاف بكر، أن   عمرو دياب هو الكينج لأنه يمتلك ذكاء شديد لم أرها منذ الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، ولديه حركة مميزة، لافتا إلى محمد منير وعمرو دياب مغنيان ولا علاقة لهم بالطرب" مشيرا إلى أن المعني هو من يكون خلفه أوركسترا، أما المطرب هو من يطلب منه أن يعيد الأغنية فيعيدها بإضافة.

تابع الموسيقار حلمي بكر، عبد الحليم حافظ رسب في اختبارات الإذاعة لأنه لم يختار ما يناسبه، لافتا إلى أن رسوب المطرب محمد منير في اختبارات الإذاعة لا يمكن أن يدل على أن صوته سيئ"، مشيرا الى أن عمرو دياب هو الكينج لأنه يمتلك ذكاء شديد لم أرها منذ الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، ولديه حركة مميزة، لافتا إلى محمد منير وعمرو دياب مغنيان ولا علاقة لهم بالطرب" مشيرا إلى أن المعني هو من يكون خلفه أوركسترا، أما المطرب هو من يطلب منه أن يعيد الأغنية فيعيدها بإضافة.