«الأهلي» يوجه مدافعه لحسم التأهل الأفريقي.. الأحد

لاعبو الأهلى استعدوا بقوة لمواجهة الهلال السوداني
لاعبو الأهلى استعدوا بقوة لمواجهة الهلال السوداني

من جديد يعود المارد الاحمر للتحديات الافريقية بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الخاصة بالمنتخبات وذلك بعد خوض منتخب مصر مواجهتى السنغال..

ويتحدى الأهلى فريق الهلال السودانى فى العاشر مساء بعد غدًا الأحد على ستاد الأهلى والسلام فى الجولة الاخيرة من دور المجموعات من دورى ابطال افريقيا وهى المباراة الحاسمة لتأهل المارد الاحمر لمباريات ربع النهائى ويحتاج الاهلى لتحقيق الفوز او التعادل للصعود لدور الثمانية حيث يحتل الفريق المركز الثانى برصيد 7 نقاط وجاء فريق الهلال فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبنفس الرصيد المريخ فى المركز الاخير بينما يتصدر فريق صن داونز المجموعة برصيد 13 نقطة ..

اقرأ أيضاً | «عبدالمنعم» يشارك في جانب من تدريبات الأهلي 

وواصل الاهلى تدريباته خلال الايام الماضية وانتظم لاعبو المارد الاحمر الدوليون أمس الخميس الماضى وعقد موسيمانى اكثر من جلسة نفسية لنسيان نتيجة مباراة السنغال والتغلب على آثار عدم وصول الفراعنة للمونديال وأكد الجنوب افريقى للاعبين انهم لم يقصروا خلال المباراتين بذلوا اقصى ما لديهم وان الخسارة بضربات الجزاء امر وارد فى كرة القدم وأشاد المدير الفنى بالمستوى الذى قدمه اللاعبون خلال اللقاء وأكد انهم ظهروا بشكل جيد جدا ولكن المباراة كانت صعبة والأجواء كانت صعبة..

وتحدث موسيمانى مع افشة الذى لم يشارك فى المباراتين وأكد له اهميته خاصة انه من اهم اللاعبين فى مصر وان عدم مشاركته رؤية الجهاز الفنى ولابد من التركيز لاستعادة مكانه فى المنتخب وان هذا لا يقلل من شأنه وطالب موسيمانى اللاعبين بنسيان هذه الخسارة والتركيز على تجاوز هذه الفترة وتحقيق الفوز فى مباراة الأحد..

وفى نفس السياق اطمأن موسيمانى على حالة القوة الضاربة بالفريق خاصة اللاعبين العائدين من الاصابة ومنهم محمد عبدالمنعم ومحمد هانى لخوض المباراة بعدما شاركا فى التدريبات بشكل جيد.. وجاءت حالة حمدى فتحى مطمئنة إلى حد كبير وذلك بعد ان تعرض لإصابة فى الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى مباراة السنغال الثانية وخضع اللاعب لفحص طبى خلال الايام الماضية وتأكد الجهاز الفنى ان حالته غير مقلقة وشارك فى التدريبات.