عاجل

ندوة تثقيفية لمبادرة «حياة كريمة» بتعليم دمياط

صور موضوعية
صور موضوعية

شهد  الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فعاليات الندوة التثقيفية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي أقامها التوجيه العام للرياضيات بقيادة عفاف جاد الحق الموجه العام، بمدرسة كفر سعد التجارية.

بحضور نواب مجلسي الشعب والشيوخ مهندس محمد الحصي وحسن عبد الوهاب ود. هناء فاروق وأحمد البلشي، وعماد دياب مدير إدارة كفر سعد ود. إبراهيم أبوريه رئيس مجلس الآباء والأمناء إدارة كفر سعد التعليمية ولفيف من القيادات التعليمية.

شملت فعاليات الندوة السلام الوطني والقرآن الكريم وفيديوهات عن حياة كريمة ومناظرة بين طالبتين عن حياة كريمة واستعراض مصر دائمًا وقصائد شعرية وفيديوهات عن الانتماء للوطن

وألقت عفاف جاد موجه عام الرياضيات كلمتها والتي نوهت فيها عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى في مبادرة حياة كريمة.

كما ألقي فضيلة الشيخ مدير أوقاف كفر سعد كلمته التي نوهه فيها عن تكريم الله للإنسان ودور الدولة في حياة كريمة تحت قيادة الرئيس.

وخلال كلمته أكد الدكتور "خالد خلف" أن بلدنا مش هتطور لغير لما كلنا نشتغل صح، ولما نشتغل بما يرضي ربنا بكره هيكون أحسن لينا كلنا، كما نوهه وكيل الوزارة عن الدور القيادة السياسية في تغير حياة المصريين والمبادرات الرئاسية التي تطلقها الدولة تحت رعاية الرئيس والتي تأتي بثمارها لتكون شاهده علي تطور مصر أمام طلاب وشباب مصر في داخلها وخارجها.

اقرأ أيضا|تجهيزات لإقامة معرض «صنع في دمياط» في مرحلته الثانية يونيو المقبل

وأعرب "وكيل الوزارة" عن خالص امتنانه للدكتورة منال عوض محافظ دمياط لرعايتها الداعمة لجميع مبادرات تعليم دمياط وهو ما أدى الي وصول تعليم دمياط للمراكز الأولى علي مستوى الجمهورية في شتي المجالات.