عبد العزيز مخيون مرشداً لجماعة الإخوان المسلمين في «الاختيار 3»| فيديو

عبد العزيز مخيون ومحمد بديع
عبد العزيز مخيون ومحمد بديع

طرحت شركة سينرجي، منذ قليل، الإعلان الرسمي للجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

وكشف الإعلان عن مفاجأت كثيرة منها ظهور عدد كبير من الشخصيات من رجال القوات المسلحة والشرطة وعدد من الشخصيات المعروفة في جماعة الإخوان المسلمين، ومنها ظهور الفنان القدير عبد العزيز مخيون بدور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.

ولأول مرة يجتمع  الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، في عمل درامي يعد واحدًا من أهم الأعمال التي تقدم خلال الثلاث أعوام الأخيرة، ويشاركهم البطولة الفنان خالد الصاوي، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

ويحظى مسلسل الاختيار بمتابعة واسعة من الجمهور المصري والعربي، حيث شهدت الأيام الماضية حالة من الترقب الواسع، انتظارًا للبرومو الترويجي الذي طرحته الشركة المنتجة للمسلسل مساء اليوم.

"الاختيار 3"، هو مسلسل تلفزيوني مصري من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.