بعد الاعتداء على «محكمة».. اتجاه لتجميد نشاط الكرة النسائية في المجد السكندري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تتجه النية داخل نادي المجد السكندري إلى إلغاء نشاط الكرة النسائية بالنادي وتجميد الفريق بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الفريق أمام اتحاد بسيون فى إطار مباريات القسم الثالث للكرة النسائية.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا ببعض القرارات النارية كالتالي:

"تابعنا بكل الحزن الأحداث التى صاحبت مباراة فريقنا و إتحاد بسيون فى إطار مباريات القسم الثالث للكرة النسائية، ويؤكد مجلس إدارة نادى المجد السكندرى برئاسة أ:إسلام الصياد احترامه لكافة أطراف اللعبة ونخص لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصرى لكرة القدم، كما نود أن نتقدم بالأعتذار لمحكمة المباراة عن الأخطاء والتجاوزات التى أُرتكبت بحقها من أحد أفراد الجهاز الفنى للفريق .

وعليه قرر مجلس إدارة نادى المجد السكندرى بالإجماع في جلسته الطارئة اليوم

١_ تحويل المدير الفنى لنادى المجد السكندري للكرة النسائية للتحقيق.

٢_ تحويل بعض اللاعبات التى تورطن بالأحداث المؤسفة للتحقيق.

٣_ دراسة إلغاء نشاط الكرة النسائية بالنادى وتجميد الفريق.

وإذ يؤكد مجلس الإدارة على العلاقات الطيبة التى تربط المجد السكندرى ونظرائه، وكذلك الروح الرياضية التى تتحلى بها كافة الفرق الرياضية بالنادى بجميع المنافسات بكل الألعاب طبقًا للوائح المنظمة للإتحادات الرياضية المختلفة، وأن ما حدث هو أمر عارض شاذ لم يحدث من قبل ولن يتكرر".

 

كان قد قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إيقاف عمرو محسن المدير الفني لفريق المجد السكندري للكرة النسائية لمدة 8 أشهر لما بدر منه من سلوك مشين تجاه طاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه أمام فريق بسيون أمس الأول لدوري القسم الثالث للكرة النسائية.

كما تم إيقاف هاجر عبد العظيم لاعب فريق المجد السكندري لنفس السبب بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة.

وشهدت إحدى مباريات دوري الكرة النسائية واقعة مؤسفة، بعدما قام أحد افراد الجهاز الفني لفريق المجد السكندري بالتعدي على طاقم تحكيم مباراته أمام اتحاد بسيون والتي أقيمت في الثالثة من عصر أمس الأول على ملعب اتحاد بسيون ضمن منافسات القسم الثالث النسائي. 

ووفقًا للشهود العيان الذي أكدوا أن الجهاز الفني للفريق السكندري قام بسب حكمة الساحة ندى عبد ربه مما دفعها إلى طرده ليتواجد في المدرجات ويكمل ما بدأه من سباب للحكمة ومساعديها كما دخل بين الشوطين لغرفة الحكام الخاصة وقام بتكسير الزجاج والتعدي على الحكمات.

من جانبه حرص علاء زقزوق عضو مجلس إدارة اتحاد بسيون على طمأنة الحكمة والتواجد معها بعد تهديدات مدرب المجد.

وأكد زقزوق لبوابة أخبار اليوم أنه تواصل مع الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمسؤولة عن ملف الكرة النسائية وطالبها بإعادة حق الحكمة التي تمت إهانتها والتعدي لفظيًا عليها.