ناصر ماهر يقترب من الزمالك ومحمد صبحى على أعتاب الأهلى

محمد صبحي
محمد صبحي

خرجت أنباء قوية تفيد حسم الأهلى صفقة محمد صبحى حارس مرمى فاركو المعار من الزمالك بنيه الشراء.

وأكدت مصادر أن الأهلى حسم الصفقة بنسبة كبيرة مقابل 25 مليون جنيه بعدما شهدت الأيام الأخيرة تكثيف المفاوضات بين الأحمر وفاركو وكذلك صبحى.

وأشارت المصادر إلى أن الأحمر اتفق مع فاركو على دفع 25 مليونا، وسيقوم الأخير بدفع الشرط الجزائى 20 مليونا للأبيض ويحصل على 5 ملايين.

 وأضافت المصادر أن الأهلى عرض على فاركو ضم أحد لاعبى الأهلى الذين لا يشاركون أساسياً لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وشددت المصادر على أن انتقال صبحى للأحمر أصبح شبه مؤكد فى ضوء الاتفاقات الأخيرة بين الناديين كما أن الحارس رحب بالأهلى فى الموسم القادم.

إقرأ أيضاً | محاولات في الزمالك لإقناع صبحي بالعودة للفريق

كما أفادت أنباء أخرى أن مسئولى الزمالك أنهوا الاتفاق مع نجم خط وسط فريق طلائع الجيش مهند لاشين  ،وكذلك يتردد أن ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر والأهلى سابقاً، وقع للزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة.

من ناحية أخرى، تواجد محمود حمدى «الونش» مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى مقر القلعة البيضاء أمس الأحد ولم يشارك فى التدريب الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة..وحرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك على عقد جلسة مع اللاعب على هامش التدريب أشاد خلالها الثنائى بمستوى «الونش» مع المنتخب فى مباراة السنغال فى ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة للمونديال .. ويغيب المدافع الدولى عن منتخب مصر فى لقاء العودة أمام السنغال للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته باستاد عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما منح المدير الفنى اللاعبين راحة لمدة يومين.

هذا وقد انتظم محمود عبد الرازق « شيكابالا» قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى التدريب ، وتماثل شيكابالا للشفاء من الإصابة التى كان يعانى منها بشد فى عضلة السمانة وشارك فى التدريبات بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

وفى نفس الوقت شارك أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق بصورة طبيعية بعدما أنهى البرنامج التأهيلى الموضوع له من قبل الجهاز الطبي.

كما عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون قبل انطلاق التدريب ،وحرص المدير الفنى على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة ومنحهم بعض التعليمات الفنية، كما شرح لهم خطة التدريب .