رسمياً.. المنتخب يستدعي علي جبر بعد إصابة عبد المنعم

علي جبر
علي جبر

يواجه الجهاز الفني لمنتخب مصر أزمة دفاعية بعد تأكد غياب محمود حمدي الونش بسبب الإيقاف وتعرض محمد عبد المنعم لكسر في الأنف يهدد مشاركته في مباراة العودة أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.
وقال مصدر داخل الجهاز الفني أنه تم التواصل مع علي جبر مدافع بيراميدز للانضمام إلى معسكر المنتخب صباح اليوم استعدادا لمواجهة السنغال في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. 
وأكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، ان محمد عبدالمنعم يعاني من كسر في عظمة الأنف، وكما يغيب الونش للايقاف.
وأكد كيروش انه حال تأكد غياب عبد المنعم فسيتم استدعاء مدافع جديد. 
وعلى الفور تعددت الأسماء المرشحة للانضمام وزاد التكهن حول ثنائي دفاع منتخب مصر في مباراة العودة بداكار.
 وقطع منتخب مصر نصف المشوار نحو حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم بعد تغلبي علي السنغال، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات المرحلة النهائية من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال 2022".

وسجل منتخب مصر هدفاً مبكراً بعد مرور ثلاث دقائق فقط بعن طريق مدافع السنغال بالخطأ في مرماه بعد تسديدة صلاح التي ارتطمت بالعارضة.

وتعرض محمد عبدالمنعم للإصابة في منتصف الشوط الأول، مما استوجب تبديله ونزول ياسر ابراهيم بدلا منه.

ويغيب الونش عن المباراة القادمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس ، بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب أمام السنغال.

وكان الونش قد تلقي بطاقة صفراء خلال مباراة الجابون ضمن مشوار الفراعنة في المونديال.