فيديو| لليوم الـ 9.. «كلنا واحد» تواصل تخفيف الأعباء عن المواطنين

كلنا واحد
كلنا واحد

واصلت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، فعاليات المرحلة الـ22 من مبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وشهدت إقبالا جماهيريًا كبيرًا وذلك لليوم التاسع على التوالي، منذ انطلاقها يوم الثلاثاء الماضي 15 مارس، وتستمر حتى يوم 13 أبريل، ولمدة ثلاثين يومًا.

وقالت سيدة من أحد أفرع المبادرة: "أنا جيت السوبر ماركت النهاردة أشتري طلبات، لقيت فعلا الأسعار نزلت كويس جدا، والمبادرة بتحارب الغلا بتاع الأسعار، وجشع التجار اللي بيغلوا الحاجة".

وأضافت: حقيقي المبادرة فرقت معانا كتير بالنسبة لأسعار برة، لأن برة في استغلال حاصل جامد أوي في السلع، بالمقارنة بالمبادرة مختلفة تماما، مبادرة جميلة جدا وبنشكر سيادة الريس عليها".

وأكدت أخرى، أن أسعار المبادرة مناسبة، مضيفة: "تناسب كل المستويات، سواء يقدر أو ما يقدرش".

يذكر أنه تم التنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالى 993 فرعًا على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات بالمناطق الأكثر احتياجًا، التى لا تتوافر بها أفرع للسلاسل التجارية، إلى جانب مشاركة منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية فى المبادرة.

وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 25% إلى 60%، وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية «MOI.GOV.EG»، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»،WWW.FACEBOOK.COM/MOIEGY/POSTS/337694548393936.