ناقد رياضي: الأهلي شرس في ربع النهائي.. والزمالك المستفيد من توقف الدوري|فيديو

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال الناقد الرياضي حمدي الحسيني، إن أداء النادي الأهلي شهد تحسنا نسبيا خلال لعبه في مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على المريخ السوداني 3-1، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وأضاف حمدي الحسيني، خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أن الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتاج نقطة واحدة في مباراة الهلال المقبلة سواء انتهت بالتعادل أول فوز المارد الأحمر، مشيرا إلى أن هذه المباراة المرتقبة ستكون حاسمة في تأهل الأهلي لربع النهائي.

وتابع الناقد الرياضي، أنه خلال السنوات الماضية التي فاز فيها الأهلي بلقب بطل إفريقيا، كان وصيفا في مجموعته بدور المجموعات، موضحا أنه لا داعي للقلق من أداء الأهلي هذا الموسم، لأن لاعبو المارد الأحمر يظهرون بشكل مختلف بعد الوصول إلى ربع النهائي ويتحولون إلى فريق شرس للغاية ويشعرون بأن اللقب قريبا منهم.

وحول نادي الزمالك قال حمدي الحسيني، إن أداء القلعة البيضاء تحسن نسبيا أيضا في مبارياته الأخيرة، وقدم مباراة جيدة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، في ظل وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، موضحا أن فيريرا يحتاج بعض الوقت حتى يستطيع تقديم شكل أفضل.

وأردف الناقد الرياضي، أن الزمالك هو المستفيد الأكبر من توقف الدوري المصري، وأكثر مدرب سعيد بذلك هو جوسفالدو فيريرا، حتى يستطيع استغلال الوقت الذي يصل إلى أسبوعين تقريبا، في وضع بصمته على الفريق، مؤكدا وجود انضباط في أداء القلعة البيضاء حتى الآن، كما أن اللاعبون يحاولون إظهار أنفسهم أمام المدير الفني.

اقرأ أيضا:الكابتن مختار مختار: المبالغ التي يحصل عليها اللاعبون في مصر «فلكية»