بث مباشر مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست بربع نهائي كأس الاتحاد

ليفربول
ليفربول

تقدم بوابة أخبار اليوم الالكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول الذي يحل ضيفا ثقيلا على نوتينجهام فورست، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب "سيتي جراوند" في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويخوض يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، اللقاء بعدد من اللاعبين الاحتياطيين والشباب كما هو الحال في مباريات الكأس، ومن المتوقع أن يجلس النجم المصري محمد صلاح على دكة البدلاء.

تشكيل ليفربول المتوقع:

حراسة المرمى: كيهلير.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، جوميز، تسيميكياس.

خط الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا، كورتيس جونز.

خط الهجوم: أوريجي، فيرمينو، مينامينو.

وتأهل ليفربول لربع نهائي كأس الاتحاد بعد فوزه على نورويتش سيتي بهدفين مقابل هدف، ويرغب المدرب يورجن كلوب في الفوز والتأهل للدور القادم لحصد ثاني بطولة له في الموسم الحالي بعد التتويج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بالإضافة إلى التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، فاز نوتنجهام فوريست على هيديرسفيلد تاون بهدفين مقابل هدف في الدور الخامس من كأس الاتحاد، ويشارك نوتنجهام فوريست في دوري التشامبيونشيب ويحتل المركز الثامن برصيد 29 نقطة برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ميدلسبره صاحب المركز السابع.