عمرو سعد يطرح البرومو التشويقي لمسلسل «توبة»

عمرو سعد
عمرو سعد

يخوض الفنان عمرو سعد، موسم رمضان 2022، بمسلسل «توبة».

ومن المقرر عرض المسلسل عبر قناتي MBC1 و MBC مصر، وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو التشويقي للمسلسل وأظهر أجواء الأكشن على كثير من المشاهد.

ويلعب عمرو سعد دور شاب اسمه "توبة" يجمع بين حرفة الخراطة والتخصص في فتح الخزائن بطرق غير قانونية، فيما يؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق "إبراهيم"، الذي تتسم شخصيته بالعنف، ويبدو من البرومو أن عيون السلطات الأمنية تراقبهما عن كثب.

ومسلسل "توبة" تدور أحداثه في منطقة شعبية في بورسعيد، حيث يعيش أحمد سيد عبد التواب "توبة" وسط الحارة بعدما ترك ماضيه المليء بالجرائم، بحثا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليطارده وينغص عليه حياته الجديدة، لتبدأ سلسلة من الأحداث المشوقة.

 

ووقع الاختيار على المطرب أحمد سعد لغناء تتر البداية والنهاية لمسلسل شقيقه عمرو سعد "توبة" المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

 

المسلسل مأخوذ عن فيلم "المشبوه" من بطولة عادل إمام وسعاد حسني وفاروق الفيشاوي وسعيد صالح ومن إخراج سمير سيف والذي عرض عام 1980.

 

دارت أحداث الفيلم حول لص يحاول اقتحام شقة لغرض السرقة ويتقابل مع فتاة ليل ويقع في حبها، ولكن مع محاولة الهرب من الشرطة يصيب الشرطي بالرصاص ليظل الشرطي يحاول معرفة هوية اللص لسنوات.

ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبو اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.