اختراع أحمر شفاه جديد يغير لونه بحسب درجة حرارة الجسم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يعمل كل عالم وكل باحث على فكرة جديدة ليقوم بتطويرها ويضيف من خبراته وافكارة المميزة لإفادة المجتمع والعالم ، مثلما فعلت هذة الشركة حيث أطلقت شركة "سياتي لندن "مجموعة محدودة من منتجات التجميل التي تتضمن أحمر شفاه يغير لونه مع تغير درجة حرارة الوجه. 

وهو ما جعل أحمر الشفاه هذا ينتشر على نطاق واسع، وبات معروفاً بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة على تيك توك، حيث بدأت الكثير من النساء تجريبه على وجوههن لتجد الفرق والنتيجة التى يحدثها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

حيث جربت  إحدى مستخدمات تيك توك، تسمى فيكتوريا لين، الكريم في مقطع فيديو بثته إلى متابعينها البالغ عددهم خمسة ملايين، موضحة أن اللون الذي اختارته هو الأحمر، ومع انخفاض درجة الحرارة المحيطة بها، تغير اللون ليصبح أحمر داكن. 

وبعد ذلك تغير اللون مرة أخرى ليعود كما كان، عندما قامت لين ببعض الحركات لزيادة حرارة جسمها، حيث تستخدم صيغة أحمر الشفاه، تقنية حاصلة على براءة إختراع لتغيير اللون حسب درجة الحرارة. 

كما يتميز كريم أحمر الشفاه بخفة وزنه ومقوامته للذوبان، ومقدرته على البقاء على الشفاه لفترة طويلة، بإلاضافة أنه يتوفر الكريم بدرجتي لون مميزتين أطلق عليهما "دارما كوين "و"بوردو ريد".
اقرأ أيضا وضع مكياج كامل في ٤ خطوات بأحمر الشفاه فقط