رانجنيك: هدف أتلتيكو من خطأ واضح.. وكان لابد أن نسجل أولا 

رانجنيك
رانجنيك


علق المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، على توديع فريقه لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، مساء الثلاثاء، في إياب دور الـ16.

وسقط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وودع مانشستر يونايتد دوري الأبطال بعد الخسارة في ملعبه ووسط جماهيره أمام أتلتيكو مدريد الذي تأهل إلى دور ربع النهائي مستفيدا بالتعادل 1-1 في مباراة الذهاب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وقال رانجنيك في تصريحات عقب المباراة: "أعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة للغاية في الشوط الأول، تمامًا بالطريقة التي أردنا اللعب بها من خلال إظهار أعلى مستوى من الطاقة، ولكن لم نتمكن من ترجمة ذلك إلى هدف أو اثنين".

وأضاف: "حظينا بلحظات جيدة كان يتوجب علينا خلالها التسجيل ولكن لم نتمكن، واستقبال هدف من هجمة مرتدة قبل نهاية الشوط الأول صعب الأمور علينا".

وتابع: "كانت الأمور صعبة في الشوط الثاني وخاصة مع كثرة التوقفات، دائمًا ما تجد لاعبا ساقطا على أرض الملعب، كما يمكن الإشارة إلى بعض قرارات الحكم، لا أقول بأنها حاسمة، ولكنه فشل في التعامل مع إهدار الوقت وفي النهاية منحنا 4 دقائق فقط كوقت بدل ضائع".

وواصل: "كانت هناك مخالفة بكل تأكيد على أنتوني إيلانجا (في لقطة الهدف الأول)، ولكن حكم المباراة وحكم الراية لم يحتسبا شيئا، هذه هي اللحظة المهمة، دافعوا بصورة جيدة، وبشكل عام لا يوجد ما ألوم الفريق عليه في الشوط الأول".

واستكمل: "نعرف بأنهم يجيدون الدفاع، حظينا بفرصة أو اثنتين في الشوط الثاني، وتألق الحارس في التعامل معهما، كنا نعرف أننا أمام فريق مثل هذا نحتاج إلى التسجيل أولًا".

وعن تقليص الفجوة مع ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي: "من المبكر الآن الحديث عن ذلك، لا يزال أمامنا 9 مباريات في الدوري، وسنحاول إنهاء الموسم في أعلى مستوى ممكن، نريد التأهل لدوري الأبطال من جديد، ونعرف أننا نحتاج للفوز بالمباريات التسع المتبقية لتحقيق ذلك".