أمن القليوبية يسيطر على مشاجرة بالأسلحة في الجبل الأصفر بالخانكة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية في السيطرة علي مشاجرة استخدم فيها أسلحة نارية، وتسببت في حالة من الذعر لدي المواطنين بمنطقة الجبل الأصفر، وأمكن ضبط طرفي المشاجرة دائرة مركز شرطة الخانكة.

و تلقي اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغا لضباط المركز  بنشوب مشاجرة بين طرفي وقيام عدد من الأشخاص بفرض السيطرة واستعراض القوة.

اقرأ أيضا| الداخلية: ضبط 29 من العناصر الإجرامية وتنفيذ 7 آلاف حكم قضائي 

انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة ومعاونة النقباء محمد امبابي ومحمد خالد وشريف الطوخى وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من "هارون. ج"، مقيم الجبل الاصفر (طرف اول) وبين كلا من "عبدالرحمن. س" و"محمد. س" و"كريم. س" و"سيد.ح" مقيمين عرب العيايدة (طرف ثانى).

قام على إثرها تعدى الطرف الثانى بالضرب وإحداث اصابه الطرف الأول "هارون.ج" وفي أثناء انعقاد جلسة عرفية مصغره بين أهالى الطرفين بحضور عمده الجبل الاصفر مركز الخانكه القليوبية، تهجم العديد من الأشخاص من أقارب الطرف الثانى يحملون الاسلحة البيضاء والشوم وكان بحوزه أحد الأشخاص من الطرف الثانى المتعدى سلاح ناري فرد خرطوش وقاموا بالتعدى على أهالى الجبل الاصفر بالضرب والبلطجة والترويع وإرهاب الأهالى والأطفال وإدخال حالة من الذعر.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وتحرر محضر رقم 5430 لسنه 2022 جنح مركز الخانكه وجار عرض المتهمين علي النيابة العامة.