"كان هيموتني فقتلته".. حكاية قتل "بنت الذوات" لزوجها في القليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"مكنتش اقصد اموته".. بتلك الكلمات بدأت تتحدث "ريهام. س"، وتروي كواليس أصعب 5 دقايق مرت عليها، خلال حياتها، فلم تمر على مدار 25 عاما، بموقف أصعب من هذا.. فجأة انقلبت حياتها وتحولت لجحيم، وأصبحت قاتلة مكانها في السجن بعد أن كانت زوجة ترغب في حياة زوجية سعيدة.. ففي يوم الحادث، عاد الزوج من عمله، وحدثت مشادة بينهما وقام بضربها بشكل مبرح، فلم يكن منها سوى أن حاولت الدفاع عن نفسها فطعنته حتى الموت.

ففي لحظة تحولت لمجرمة، عندما وجدت السكين في يدها والزوج يصارع الموت أسفل قدمها ويتوسل لها بأن تنقذه وتوقف جراحه ونزيف الدماء، فلم يكن منها سوى أن استدعت والدتها، التي حضرت مسرعة، لترى مشاهد قتل نجلتها لزوجها، فلم يكن منها سوى أن بدأت تهدي من نجلتها وتحاول السيطرة على الموقف والاتصال بالإسعاف لسرعة انقاذه.

فلم تفكر تلك الأم كثيرا في ما سوف يحدث لبنتها من تعرضها لسجن والعقوبة، بل كل ما شغل تفكيرها في تلك اللحظة هو كيفية إنقاذ الزوج المسكين وهو غارق في الدماء حتى لا يموت وتصبح ابنتها تواجه حبل المشنقة. وعلى الفور، حضر رجال الإسعاف وتم نقله إلى المستشفى وهو يصارع الموت، لكن سرعان ما لقي مصرعه متأثرا بإصابته.. وانهارت الزوجة في البكاء وأعلنت أنها السبب وراء الجريمة.

وأمام رجال المباحث، اعترفت الزوجة وبدأت تسرد تفاصيل حياتها وكيف كانت تعاني من الضرب المبرح من زوجها وأنها لم تكن تنوي أن تقتلوا.. وأن في يوم الحادث جاء الزوج وأثناء ضربه لها، لم يكن منها سوى أن سحبت سكين المطبخ في محاولة للهروب من بطشه، وطعنه حتى سقط قتيلا، وتم احالتها للنيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم إحالتها للجنايات.

وقضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، رئيس المحكمة، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، لربة منزل، ضربت زوجها المجنى عليه بسكين مطبخ استقرت بيسار صدره فأحدثت إصابته التى أفضت لموته.. وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 29765 لسنة 2021 جنايات طوخ، والمقيدة برقم 2149 لسنة 2021 كلى شمال بنها، أن المتهمة "ر س أ"، 25 سنة، ربة منزل، ضربت زوجها المجني عليه "م أ ع"، حيث سددت طعنة نافذة استقرت بيسار صدره مستخدمة في ذلك سلاح أبيض "سكين"، فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته ولم تقصد من ذلك قتله ولكنه أفضى إلى موته على النحو المبين بالتحقيقات.. وقد ورد تقرير طبى يفيد بوجود سحجات بعنق المتهمة، وبمواجهتها بالسكين المضبوط أقرَّت باستخدامه فى إصابة زوجها، وأمرت النيابة بحبسها وجارٍ استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا|5 جنيهات.. وراء جريمة "قتل عروسة بلقس" بالقليوبية.. الزوج قتلها بـ 5 طعنات