ضبط دجال ينصب على ضحاياه بـ«السحر والشعوذة» في أسيوط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

روج نصاب لأعمال السحر والشعوذة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لاستقطاب ضحاياه من راغبي العلاج بالدجل، مقابل مبالغ مالية، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهم.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة مركز شرطة البدارى بأسيوط) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين وممارسة أعمال الدجل والسحر والشعوذة من خلال إنشائه إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"  متخذاً من محل إقامته المشار إليه وكراً لممارسة نشاطه الإجرامي المؤثم  مقابل حصوله على مبالغ مالية نظير ذلك .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط أمكن ضبطه ، وبحوزته (هاتف محمول بفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من المحادثات على تطبيق" الواتس آب " بينه وبين عملائه تؤكد نشاطه الإجرامي) ، وبمواجهته أقر بممارسته النشاط الإجرامي على النحو المشار إليه و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين للاستيلاء على أموالهم..

اقرأ أيضا|ضبط المتهم بارتكاب 9 وقائع نصب عبر «فيس بوك»