استجابة لشكاوى المواطنين.. حملة موسعة لرفع الإشغالات من 4 شوارع بالمطرية

رفع الإشغالات من 4 شوارع بالمطرية  
رفع الإشغالات من 4 شوارع بالمطرية  

تابع اللواء حسام لبيب رئيس حي المطرية، اليوم الإثنين، حملات إدارة الإشغالات بنطاق الحي، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين بسبب تضررهم من هذه الإشغالات.

وأسفرت هذه الحملات عن رفع الإشغالات عن أربعة شوارع وهم: الكنيسة الفرنساوى، وترعة الجبل، والمشروع، ومن أمام محطة مترو المطرية.

وأكد رئيس حي المطرية على إيداع كافة المضبوطات بمخزن الحي، وتحرير محاضر لأصحابها.

رفع الإشغالات من 4 شوارع بالمطرية  

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بضرورة القضاء على الإشغالات المخالفة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

اقرأ أيضاً| خاص| إزالة 31 عقارًا من إجمالي 127 لإنشاء محور المطرية الخصوص

جدير بالذكر أن اللواء حسام لبيب ، قد تابع أعمال إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي وشبكة المياه بشارع ترعة الغزالي، تحت إشراف إدارة المشروعات وتطوير العشوائيات والتنسيق مع الوكالة الألمانية للتـــعاون الدولي G I Z. 

 

رفع الإشغالات من 4 شوارع بالمطرية  

كان رئيس حي المطرية، قد تابع أعمال تطوير الحي، حيث قامت إدارة الطرق بتجهيز متفرعات شارع حجاج من طه قنديل خلف حى المطرية، استعدادا ﻷعمال الرصف، كذلك رصف الشوارع الجانبية ضمن خطة الخطة الاستثمارية للعام الحالي.

وفي السابق شنت اﻷجهزة التنفيذية بحي المطرية، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات المخالفة، بالتعاون مع شرطة مرافق الحي، تحت إشراف اللواء حسام لبيب رئيس الحي.
وأسفرت عن رفع إشغالات شارع طه قنديل وشارع المشروع، وغرب السكة.
وأكد رئيس الحي على إيداع كافة المضبوطات بمخزن الحي وتحرير محاضر ﻷصحابها.

رفع الإشغالات من 4 شوارع بالمطرية  


كانت الأجهزة التنفيذية بحي المطرية، قد شنت حملة اشغالات مكبرة على ميدان المطرية وتم رفع الإشغالات المتواجدة بشارع الكابلات وشارع ترعة الإسماعيلية وشارع ترعة الجبل وشارع التروللى وشارع غرب السكة وميدان المطرية، وتم رفع الإشغالات المتواجدة بالشارع وتحرير محاضر للمخالفين وإيداع كافة المضبوطات بمحزن الحى.