بعد هجوم الجماهير عليه.. إدارة باريس سان جيرمان لم تدعم ميسي

ميسي
ميسي

كشف تقرير صحفي، اليوم الإثنين، عن موقف إدارة باريس سان جيرمان من الهجوم الذي تعرض له نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان ميسي قد تعرض لصافرات استهجان من جمهور سان جيرمان، قبل وأثناء مباراة بوردو، أمس الأحد، بالدوري الفرنسي.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن جزءًا فقط من إدارة باريس، اعترض على ما حدث لـ"البرغوث".

وترى الصحيفة أن بعض المشجعين، لن يعترضوا في حال رحيل ميسي عن "حديقة الأمراء"، بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن برنامج "إلـ تشيرنجيتو" الإسباني، أكد رغبة ميسي في العودة إلى برشلونة، الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد زعمت أيضًا أن خورخي ميسي، والد "البرغوث"، اتصل بمسؤولي برشلونة في الأيام الأخيرة، واستفسر عن إمكانية العودة إلى "كامب نو".

ويرتبط ميسي مع سان جيرمان بعقد حتى صيف 2023، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

يأتي ذلك على خلفية تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار لهتافات مسيئة من جماهير باريس سان جيرمان، خلال المباراة التي خاضها الفريق ضد بوردو على ملعب بارك دي برانس أمس.

يذكر أنه هتفت الجماهير ضد ميسي ونيمار قبل انطلاق المباراة، وتحديداً في اللحظة التي كان يتم فيها ذكر أسماء اللاعبين عبر مكبر الصوت الموجود داخل الملعب.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن جماهير باريس غاضبة جداً من النجمين البرازيلي والأرجنتيني، بعد إقصاء الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي على يد ريال مدريد.

وتلقى باريس سان جيرمان هزيمة قاسية في ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثية مقابل هدف وحيد، ونجح ريال مدريد في خطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بتسجيله 3 أهداف متتالية في الشوط الثاني، رغم أن الفريق كان متأخراً بنتيجة مباراة الذهاب بهدف نظيف، وبنفس النتيجة في الشوط الأول من لقاء العودة.

جاء ذلك في الوقت الذي لم يظهر ميسي ونيمار بالمستوى المطلوب منذ بداية الموسم الحالي، وبالأخص في مواجهة العودة ضد ريال مدريد، الأمر الذي جعل الجماهير تحملهما مسؤولية الهزيمة بشكل مباشر، لا سيما أن كلاهما يحصل على أعلى راتب في العالم.

اقرأ أيضاً: جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي ونيمار .. فيديو