سائحة تصور حوت يسبح رافعًا زورقًا سياحيًا على ظهره.. فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي نشرته احدى الحسابات المتفاعلة والتى تنشر تفاصيل عن أعماق البحار ، والتى صورت مشهدًا نادرًا يظهر به حوتا رماديا يسبح رافعًا زورقًا سياحيًا فوق ظهره.

وقامت إحدى السائحات بتصوير المقطع وهي على متن الزورق بعد أن داهمهم الحوت من أسفل، ليحملهم جميعا فوق ظهره ويواصل السباحة بهم لمسافة.

وقالت السائحة عن الفيديو بأن هذه الواقعة حدثت في 8 مارس الجارى في المكسيك، وأكدت أن هذا الحوت الرمادي تلاعب بهم لأكثر من ساعتين.

وأضافت أيضًا إنها كثيرًا ما تذهب في نزهات بحرية في نفس المنطقة، لكن لم يحدث أن حملهم حوت فوق ظهره بهذه الطريقة من قبل.

حيث رفع الحوت الزورق مهددًا حياة السائحين على متنه، قبل أن يتخلى عنهم ويهبط إلى أعماق المياه مرة أخرى في سلام فى مشهد ملفت للعين .

والولايات المتحدة المكسيكية وتعرف باسم المكسيك و هي جمهورية دستورية فيدرالية في أمريكا الشمالية، ويحدها من الشمال الولايات المتحدة ومن الجنوب والغرب المحيط الهادئ ومن الجنوب الشرقي كل من غواتيمالا وبليز والبحر الكاريبي ومن الشرق خليج المكسيك.

و تبلغ مساحتها تقريبًا مليوني كيلومتر مربع، وتعد خامس أكبر بلد في الأمريكتين من حيث المساحة الكلية والثالثة عشر من بين الدول المستقلة في العالم. يقدر عدد سكانها بأكثر من 112 مليون نسمة مما يجعلها الحادية عشرة من حيث السكان عالميًا والأكثر اكتظاظاً بالسكان في البلدان الناطقة بالإسبانية. والمكسيك اتحاد يضم 31 ولاية ومقاطعة فدرالية وحيدة هي المدينة العاصمة.

https://youtu.be/f7Ux2fhxNqs

اقرا ايضا علاقة مفاجأة بين الشمس و الحيتان الرمادية!