هل انفصلا محمد الشرنوبي وراندا رياض؟ الثنائي تهرب من الإجابة

محمد الشرنوبي وراندا رياض
محمد الشرنوبي وراندا رياض

تداولت عدد من المواقع الإخبارية خبر يفيد بانفصال المطرب محمد الشرنوبي عن زوجته راندا رياض مدير أعمال الفنانة أنغام بعد زواج استمر لعام ونصف.

قامت "بوابة أخبار اليوم" بالاتصال بمحمد الشرنوبي للتأكد منه من هذا الخبر سواء بالإثبات أو بالنفي لكن تفاجئنا بسيدة ترد على هاتفه لتبلغنا أن الفنان يقوم حاليا بتصوير أحد أعماله، وبسؤالها عن معلومة انفصاله عن زوجته أجابت بأنها لا تعلم شىء عن هذا الأمر.

أما راندا رياض فتواصلنا معها هاتفيا أكثر من مرة لكنها لم ترد، في إشارة إلى أن الثنائي يحاولا التهرب من الرد على هواتفهم حتى لا يتم سؤالهم عن هذا الأمر.

وبالرجوع لحساب الثنائي عبر إنستجرام نجد أن الشرنوبي مازال محتفظا بصوره مع راندا، أما هي فأثارت الجدل بعدما حذفت جميع الصور التي تجمعها بزوجها.

آخر ظهور جمع الثنائي، كان بالعرض الخاص لفيلم "فرق خبرة" مع هدى المفتي، الذي عرض العام الماضي ولم يلقى النجاح الكبير، والفيلم كان آخر ظهور للفنانة دلال عبد العزيز، وشاركهما البطولة طه دسوقي، ومجموعة من الشباب. 

جدير بالذكر، أن محمد الشرنوبي ينتظر في الوقت الحالي عرض مسلسل «فاتن أمل حربي» الذي يشارك في بطولته مع نيللي كريم، بجانب شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، خالد سرحان، جيلان علاء، محمد ثروت، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتدور قصة المسلسل حول قانون المرأة المطلقة، حيث تطلق نيللي من شريف سلامة ضمن أحداث المسلسل، ويلعب محمد الشرنوبي في المسلسل دور أحد رجال الدين.