رقم جديد لمو.. محمد صلاح يساهم في أكثر من 30 هدفا بالبريميرليج في 3 مواسم  

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق محمد صلاح لاعب ليفربول رقم جديدا مع الريدز عقب تسجيلا هدفا في مرمي برايتون في المباراة التي أقيمت على ملعب "فالمر" اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي

وقالت شبكة سكواكا للإحصائيات : "شارك محمد صلاح الآن بشكل مباشر في أكثر من 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاثة مواسم كالتالي" :

 ◎ 2017/18
 ◉ 32 هدفا
 ◉ 10 تمريرات حاسمة

 ◎ 2018/19
 ◉ 22 هدفا
 ◉ 8 تمريرات حاسمة

 ◎ 2021/22
 ◉ 20 هدفاً
 ◉ 10 تمريرات حاسمة

وأضافت :" لا يوجد لاعب آخر في ليفربول فعل ذلك أكثر من مرة " .

وفاز فريق ليفربول على نظيره برايتون بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "فالمر" مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي. 

وسجل هدفي ليفربول لويس دياز في الدقيقة 19 من ركلة جزاء والنجم الدولي محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

ونجح محمد صلاح في تسجيل رقم قياسي بعدما جاء هدفه اليوم في شباك برايتون برقم 2000، في تاريخ الريدز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهدف صلاح اليوم ‏أصبح الفرعون المصري سادس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أكثر من 20 هدفا في 4 مواسم على التوالي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر برصيد 69 نقطة، فيما تجمد رصيد برايتون عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتعرض محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، للإصابة في مباراة فريقه أمام برايتون. وشارك البرتغالي دييجو جوتا، بدلا من صلاح في الدقيقة 65.

جهاز المنتخب يطمئن علي محمد صلاح بعد إصابته في مباراة ليفربول و برايتون