أوقاف الإسكندرية توزيع 3 طن لحوم على المستحقين

 أوقاف الإسكندرية "توزيع 3 طن لحوم على المستحقين"
أوقاف الإسكندرية "توزيع 3 طن لحوم على المستحقين"

تسلمت مديرية أوقاف الإسكندرية بقيادة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية الدفعة الرابعة من لحوم صكوك الاطعام بواقع ٣ طن بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية و الشيخ وسام كاسب مدير المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية بالمديرية ومسئولي التضامن الاجتماعي.

وقد وجه محافظ الإسكندرية الشكر لوزير الأوقاف على هذه المجهودات العظيمة التي يبذلها وهذه المشاريع الضخمة التي تتبناها الوزارة.

وأكد محافظ الإسكندرية على أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التضامن تهتم بإيصال اللحوم إلى مستحقيها بشكل عادل وبصورة كريمة. وقال الشيخ سلامة عبد الرازق إن وزارة الأوقاف بقيادة الوزير لا تألوا جهد في تقديم المساعدة والدعم لكل مستحق مؤكدا أن مثل هذه المشاريع الوطنية والاجتماعية تمثل جانبا مهما من جوانب النهوض بالدولة المصرية.

اقرأ ايضا  |  مديريتا أوقاف القاهرة والإسكندرية تستقبلان سيارات لحوم صكوك الإطعام 

كما وجهت مسئولة التضامن الاجتماعي الشكر لمديرية الأوقاف بالإسكندرية على هذا الجهد العظيم مؤكدة أن هذه الجهود لم يسبق لها مثيل من قبل. يذكر أن هذه هي المرحلة الثالثة لتوزيه اللحوم على المستحقين بالإسكندرية، بعد أن قامت مديرية الأوقاف بالإسكندرية بتوزيع 4 طن قبل ذلك على المستحقين بقرى حياة كريمة، ومناطق برج العرب والعامرية، وبعض القرى النائية بالمخافظة، بحضور كافة الجهات المعنية.