انطلاق تجارب المنتخب وبطولات الجمهورية للأثقال في راس البر 

سارة سمير
سارة سمير

في حدث هام ينتظره عشاق رفع الاثقال بشغفًا كبير انطلقت اليوم مجموعة من أهم البطولات المجمعة التي ستظهر تشكيل المنتخبات خلال الفترة المقبلة في لعبة رفع الاثقال بمشاركة ٤٠٠ لاعبا ولاعبة خلال الفترة من ١١ الي ٢٠ مارس وعلى رأسها تجارب الفريق القومي المقرر لها ١٤ من الشهر الجاري ومنتخب السيدات ١٢ من الشهر نفسه وبطولة الجمهورية للدرجه الأولى سيدات ورجال وبطولة كأس مصر للاندية بنات وبنين.

ويشارك في المنافسات .. المؤسسه اسكندريه و المؤسسة الاسماعيلية.
المؤسسه السويس و المؤسسه الهايكستب و المؤسسه المنيا.
و المؤسسه اسيوط ونادي طلائع الجيش و الكهرباء القاهرة.
والكهرباء اسماعيليه و كهرباء طلخا.
و النصر للتصدير و الفرسان.
و نادي شباب ناصر الفيوم.
و نادي الترسانة و نادي القومي.
و نادي الأوليمبي و مركز شباب سمنود.
و نادي طنطا و مركز شباب سنورس .
و نادي غرب البلد و مركز شباب سيدي عبد الرحيم و مركز شباب توشكي و سوهاج و نادي مغاغه
و مركز شباب الخارجه و المشروع القومي القاهرة و المشروع القومي القليوبيه و المشروع الاسماعيليه
و المشروع القومي الغربيه و المشروع القومي الوادي الجديد و المشروع و القومي ببني سويف و المشروع القومي الدقهليه و نادي الناصرية ومركز شباب السنبلاوين .

من جانبه اكد محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد على أهمية البطولات المجمعه في مدينه راس البر وتوجه بالشكر إلى محافظ المدينه الدكتورة منال عوض والأمن بقيادته المختلفه.

وأشار إلى انه من المتوقع ان تشهد البطولات في مختلف الاوزان منافسات حامية جدا خاصة في بطولات الدرجة الاولي وتجارب المنتخب واوضح ان البطولات ستشهد تسليم دروع وكوؤس وميداليات الابطال مع تكريم أبرز الأسماء من أبطال اللعبة عبر التاريخ .

وأشاد بتجمع ابناء رفع الاثقال حول لعبتهم في راس البر في عرس رياضي .. كما حرص على التوجه بالشكر لاعضاء مجلس الادارة علي المجهود الكبير المبذول خلال التجهيز لانطلاق البطولة وتمني ان تكون ناجحة كالتي اقيمت للشباب والناشئين في بورسعيد .

واختتم بالتعبير عن سعادته بعودة مشاركة نجوم الصف الاول بعد رفع الايقاف رسميا وفي مقدمتهم سارة سمير نجمتنا العالمية.