مدرب مانشستر يعلق على أزمة رونالدو.. وموقفه من مواجهة توتنهام

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تحدث رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، عن مشكلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخيرة بالسفر إلى البرتغال، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، والخاص بمواجهة توتنهام هوتسبير، غدًا السبت، ضمن الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك خلال المؤتمر : " رونالدو واصل التدريبات في الأمس وخاض الحصة التدريبية بالكامل، وأتوقع أن يتدرب اليوم، وبالتالي أرى بأنه سيكون جاهزًا غدًا، لم أسأله ما إذا كان سعيدًا في مانشستر في هذا النادي، هو جاهز مرة أخرى، وسنرى أفضل تشكيل سنعتمد عليها غدًا".

وعن سفر رونالدو للبرتغال في الأيام الماضية: "لا يهم العودة لأحداث وقعت منذ 6 أو 7 أيام، ما يهم ما سيحدث غدًا، هو جاهز للمشاركة هو وكافاني".

وبالحديث عن مواجهة توتنهام، أعرب: "نحن ندرك جيدًا مدى أهمية مباراة الغد، علينا الفوز باللقاء، خاصة أننا حظينا بأسبوع جيد من التدريبات".

وبالنظر إلى غيابات الفريق: "لوك شاو سيغيب عن اللقاء، فلا تزال نتيجة اختبار كورونا إيجابية، أمام سكوت (ماكتوميناي) فيعاني من إصابة ويبدو قريبًا من الغياب، لا نرغب في المخاطرة بمشاركته، تنتظرنا مباراة مهمة أخرى يوم الثلاثاء أمام أتلتيكو مدريد، علينا العمل بحذر، فهذه إصابة عضلية".

وكان مانشستر يونايتد سقط أمام السيتي بنتيجة 4-1، في المباراة الذي غاب عنها الدون البرتغالي رونالدو بسبب الإصابة والذي قرر السفر إلى البرتغال فور علمه بغيابه عن ديربي مانشستر.

 

وكانت تقارير إخبارية ذكرت أن مهاجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يخطط للرحيل عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عدم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا، وهو الاحتمال القائم حتى الآن بقوة.

وأكد موقع فوتبول ترانسفيرس أن كريستيانو سيعطي الأولوية للاحتراف في فرنسا واللعب بصفوف باريس سان جيرمان، بعد تجربة انتقاله الناجحة إلى كل من ريال مدريد (إسبانيا) ويوفنتوس (إيطاليا).

وأشارت إلى أن "الأولوية" لـ"الدون" ستكون اختيار الانتقال لبي إس جي، ووقتها سيلعب إلى جانب الثنائي: الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار "في خط هجوم خيالي".

وبحسب المصدر، فإن السفر المثير للجدل لكريستيانو إلى البرتغال مؤخراً، بعد علمه بغيابه عن تشكيلة الفريق في "الدربي" أمام مانشستر سيتي، كان للتخطيط لمغادرته صفوف مانشستر يونايتد والتعاقد مع بي إس جي.