الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 11 مارس

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة


القاهرة .. تنطلق فعاليات الاجتماع الأول للمبادرة الإقليمية الجديدة "الاستماع والعمل" من شباب الأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خمس دول هي: (مصر - الإمارات - البحرين ـ لبنان - المغرب)، لعرض مشاريعهم الابتكارية في خدمة المجتمع.

القاهرة.. ينظم المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" التابع لاتحاد الأطباء العرب، ورش عمل حول التقنيات الحديثة في "إصلاح تشوهات وإطالة العظام"، وذلك باستخدام أحدث أساليب التعليم التفاعلي، إضافة إلى التدريب على المهارات الاكلينيكية والجراحية، حيث سيتم تطبيق المحاضرات النظرية، على استخدام أجهزة التثبيت الداخلي في علاج القدم، ثم تطبيق ذلك على العينات التشريحية بمعهد الأميرة فاطمة في مدينه نصر والمجهز بأحدث الإمكانات.

القاهرة .. يدخل حيز التنفيذ قرار وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، بعدم السماح بتصدير الفول الحصى والمدشوش، والعدس، والمكرونة، والقمح والدقيق بجميع أنواعه، وذلك لمدة 3 أشهر.

القاهرة .. يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره الوداد المغربي على استاد القاهرة في الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القاهرة.. يلتقي ريق نادي الزمالك مع الأهلي في قمة دوري اليد، في تمام الساعة الخامسة مساء، في إطار الجولة الثالثة لمرحلة تحديد بطل دوري المحترفين، حيث تقام المباراة على صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر.

القاهرة .. يلتقي فريق نادي إنبي مع فريق ديروط، ويلعب فاركو مع فريق كفر الشيخ ضمن مباريات بطولة كأس مصر لكرة القدم.

الرباط .. تعقد الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة المغربية الموريتانية برئاسة عزيز أخنوش ومحمد ولد بلال، بالرباط.

موسكو .. يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، حيث يقوم الأخير بزيارة عمل إلى موسكو .