معاينة نهائية لمد خط الصرف الصحي بكفر عشما بالشهداء| صور

مد خط الصرف الصحي غرب السكة الحديد بالشهداء
مد خط الصرف الصحي غرب السكة الحديد بالشهداء

قام الأستاذ مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم بجولة ميدانية تابع خلالها المعاينة النهائية لمد خطوط الصرف الصحي غرب السكة الحديد بكفر عشما بحضور قائد طاقم الإشراف والاستشارى والشركة المنفذة.

وتفقد رياض خلال جولته نسب التنفيذ بتشطيبات المركز الصحي، والأعمال الإنشائية بمركز تنمية الأسرة بكفر عشما.

على الجانب الأخر تابع رئيس المدينة التعامل مع انفجار خط المياه بشارع بور سعيد، حيث تم تسرب المياه أسفل طبقة الأسفلت، وقامت شركة المياه بالحفر للتعامل مع العطل وإصلاحه.

وعلى الجانب الآخر أصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تعليماته بسرعة إزالة كافة التعديات التي ترصدها وحدة المتغيرات المكانية بكل دقة وحزم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظا على الرقعة الزراعية  ومنع ظاهرة البناء العشوائي.

ومن جانبه واصل الأستاذ مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم  المتابعة الميدانية لحملات الإزالة للمخالفات التي تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات في عدد من قرى مركز الشهداء بحضور الأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة،  والأستاذ السيد عرفه نائب رئيس المدينة لشئون القرى ورؤساء الوحدات المحلية، ومسئولي وحدة المتغيرات حيث تابع حملات الإزالة بالمدينة، وبقرى كفر دنشواي، وسلامون قبلي، وكفر عشما، ودراجيل كما رصدتها وحدة المتغيرات المكانية ضمن الموجة ١٩ والتي كانت قد بدأت في يناير الماضي.

وأكد رياض على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من إزالة فورية في المهد للمخالفة على نفقة المخالف مع ضمان عدم تكرارها مرة ثانية، وأن القانون يسري على الجميع دون أي استثناءات.

و شدد رياض على مدير المتغيرات وجميع العاملين بهذا الشأن على أن يتم العمل بدقة شديدة، وأكد على أن التعدي على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة ليس أمرا هينا يمكن التغاضي عنه أو التهاون فيه.

إقرأ أيضاً:  قنا في 24 ساعة | «الصحة» تكثف حملات «طرق الأبواب» لمواجهة كورونا.. الأبرز