في ذكرى الاحتفال بيوم الشهيد

ظهر في مسلسل الإختيار..أسرة الشهيد «أحمد إبراهيم»: دافع عن بلده وشرفنا

محرر بوابة أخبار مع أسرة الشهيد
محرر بوابة أخبار مع أسرة الشهيد

مرت 6 سنوت على رحيل البطل الشهيد «احمد إبراهيم عبدالله» ابن محافظة الشرقية، الذي استشهد في سيناء عام 2016، إلا أنه سطر اسمه بحروف من نور وسط أبطالنا الشهداء الذين لم يبخلوا بدمائهم دفاعا عن تراب هذا الوطن.

التقت «بوابة أخبار اليوم» أسرة البطل الشهيد ابن قرية قصاصين الأزهار، بمحافظة الشرقية، تزامنا مع الاحتفالات بيوم الشهيد.

قالت والدة البطل الشهيد: «ابني استشهد في عام 2016، وكان بيتمني الشهادة كان دايما يقولي يارب أموت شهيد يا أمي، وربنا كتبله الشهادة، وأنا فخورة به لأنه بطل ضحى بنفسه عشان بلده، وهو كان ابني الكبير وعنده أخ واحد، ووالده تعرض لصدمه كبيرة، وعمل عملية في الحنجرة فقد صوته بسببها، والحمدلله احنا راضيين وصابرين والحمدلله».

من جانبه قال «عبده» شقيق البطل الشهيد أحمد إبراهيم: بعد فترة استشهاد أخويا مررنا بظروف صعبة، والشهيد نحتسبه عند الله وهو فداء للبلد، هو في نعيم وأنا كنت مصمم أكمل مسيرة أخويا وأدخل الجيش عشان أدافع عن بلدي، ومفرحتش إني أخدت إعفاء، لكن الحمدلله ربنا يقدرني على خدمة أسرتي، واحنا في خير ونعيم بسبب الشهيد.

وأضاف شقيق الشهيد، والدتي ابنة شهيد ووالدة شهيد لأن والدهما كتبت له الشهادة في حرب 1973، وشعرنا بفخر كبير بعدما شاهدنا صورة أحمد في مسلسل الإختيار، ربنا يرحمه ويصبرنا.

الجدير بالذكر، تحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ"يوم الشهيد"، والذي يوافق ذكرى استشهاد الجنرال الذهبي الفريق أول عبد المنعم رياض، عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف.

إقرأ أيضاً:  والدة الشهيد السيد ماهر: «عايشين مرفوعين الراس»| فيديو