لاعبون ارتدوا قميص الأهلي وبيراميدز قبل لقاء اليوم

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز،  في الثامنة مساء، على ملعب الأهلي وي السلام،  في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري. 

وتعد مواجهة الأهلي وبيراميدز من أقوى مباريات الدوري،  بسبب ما يمتلكه الفريقين من لاعبين على مستوي عالي، بالاضافة إلى الحده بين الفريقين منذ تواجد بيراميدز في دوري الاضواء والشهرة. 

وخلال هذا التقرير نكشف لاعبين ارتدوا قميص الأهلي وبيراميدز

عبدالله السعيد

لعب عبدالله السعيد للأهلي قبل انتقاله لبيراميدز،  بعد الأزمة الشهيرة لينه وبين إدارة الأهلي وتوقيعه للزمالك ومن ثم توقيعه للاهلي وقررت ادارة القريق احمر خروج اللاعب للاحتراف،  ومن ثم عاده اللاعب الي مصر عن بوابة بيراميدز. 

شريف إكرامي

حارس الاهلي السابق وبيراميدز الخالي، والذي دفع عن عرين القلعة الحمراء لفترة كبيرة،  ورحل عن الفريق بسبب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق،  والذي رفض اكرامي ان يكون الحارس الثالث في الفريق. 

رمضان صبحي

ويعد انتقال رمضان صبحي ستوك. سيتي الي بيراميدز ضربة قوية لجماهير الأهلي وادارة النادي، بعد ان عاده رمضان للقلعة الحمراء على سبيل الاعارة ورفض توقيع عقد مع الأهلي ليذهب لبيراميدز. 

أحمد الشيخ

ولعب ايضا أحمد الشيخ لاعب المصري البورسعيدي الحالي،  للأهلي وبيراميدز،  بعد انتقل للفريق الازرق عقب انتهاء عقده مع القلعة الحمراء. 

أحمد فتحي

يعد فتحي آخر لاعبي الأهلي الذين انتقلوا الي بيراميدز الموسم الماضي،  وذلك بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.