استطلاعات الرأي تصل إلى مجموعات «واتساب»

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

يعتزم تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp، إتاحة إنشاء استطلاعات الرأي عبر التطبيق على نطلق واسع، مع أسئلة وإجابات مشفرة من طرف إلى طرف، والتي تعتبر رائعة لتنفيذ جميع أنواع الأحداث.

ومع هذه الميزة الجديدة، يمكننا معرفة رأي مجموعة من الأشخاص حول سؤال معين، وهو أمر سيساعدنا أيضًا في تنظيم الحفلات، أو الأحداث، أو حفلات الزفاف، أو أي شيء من خلال مجموعة افتراضية على واتساب.

وعلى الرغم من أنه حتى الآن يضطر المستخدمون إلى استخدام تطبيقات خارجية لإنشاء استطلاعات على واتساب WhatsApp ، فيستضمن التحديث المستقبلي إمكانية إنشاء استبيان في مجموعة ، وسنرى ما إذا كان هناك أي مستخدم، أو المسؤول فقط يمكن لتنظيم أي نوع من الأحداث، أو معرفة الرأي العام.

وكما هو الحال بالفعل مع مجموعات تطبيق تليجرام Telegram، اتخذ واتساب WhatsApp أخيرًا خطوة للأمام ليشمل أيضًا الاستطلاعات في مجموعات، وقد تم الكشف عن هذه الميزة في الإصدار التجريبي 2.22.6.70 على نظام التشغيل iOS ، ولكن من الواضح أنها ستصل أيضًا إلى مستخدمي أجهزة نظام التشغيل أندرويد Android.

أقرأ ايضا.. تحديث واتساب بأفضل ميزات فيسبوك.. كيف تستخدمها؟

وكما ورد من wabetainfo ، سنكون قادرين على إنشاء استطلاعات الرأي، أو استطلاعات الرأي في مجموعة على واتساب WhatsApp، وسيمكننا أن نرى أنه يمكننا إدخال السؤال المتعلق بالاستبيان ، ثم يقوم المستخدمون بالتعليق ، وستكون هذه الاستطلاعات مع جميع إجاباتها مشفرة من طرف إلى طرف،  كما وسيمكن فقط للأشخاص في المجموعة رؤية الاستطلاع والنتائج.