خبير: الاقتصاد المصري يسير بخطى ناجحة رغم جائحة كورونا

محمد الكردى
محمد الكردى

قال محمد الكردى، خبير إقتصادي، إن الدولة المصرية تسابق الزمن بالمشروعات القومية في سبيل الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن المشروعات الرئاسية والتي تعمل عليها الدولة المصرية لها أهمية كبري في عملية التنمية. 

وأضاف "الكردى" ، خلال مداخلة هاتفية ،على قناة النهار، مساء اليوم السبت، أن افتتاح المشروعات القومية أصبح بشكل يومي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا الى، أن كل مشروع من هذه المشروعات يتم إنجازة بشكب سريع ، هذا يأتي بتوجيهات من الرئيس السيسي. 

وأوضح خبير إقتصادي ومرشح الشيوخ السابق، أن مشروعات الإسكان التي تتنفذها الدولة في كل مكان في ربوع الوطن تاتي في طريق الجمهورية الجديد بالإضافة للمشروعات التنموية الكبير، مشيرا إلى أن مبادرة حياة كريمة تعمل على تحسين حياة المواطنين في قري مصر ، مؤكدا أن كل مسؤول في الدولة يعمل ليلا ونهارا في موقع عمله بتوجيهات من الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن مصر بالفعل دخلت الجمهورية الجديدة بكل قوة وسرعة وتنمية غير مسبوقة. 

أشار" الكردى" الي أن الاقتصاد المصري يسير بخطي ناجحة في اتجاه الأفضل رغم جائحة فيروس كورونا بشهاد كبري الاقتصاديات في العالم، وبفضل توحيهات الرئيس السيسي.

أقرا ايضا      الصحة: تطوير كامل لمعهد ناصر 2022