التفاصيل الكاملة لمقتل ربة منزل على يد زوجة ابنها في المنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: ماهر مندي
 

شهدت قرية شم البحرية بمدينة مغاغة بالمنيا، اليوم السبت، مقتل ربة منزل على يد زوجها ابنها بسبب خلافات أسرية بينهم، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مغاغة من أحد الأهالي انتحار ربة منزل في ظروف غامضة مستخدمة سلاح أبيض سكين في الانتحار.

اقرأ أيضا | المنيا في 24 ساعة| تسريع وتيرة أعمال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»

وعلى الفور، انتقل الرائد الحسينى جابر رئيس مباحث مركز شرطة مغاغة إلى موقع الحادث وتبين وفاة سيدة بعدة طعنات متفرقة بالجسد ومع المعاينة الأولية تبين وجود شبهة جنائية، وعند السماع لأقوال زوجة ابن القتيلة أكدت أن حماتها كررت عدة مرارت أنها ستقوم بالانتحار في ظروف غامضة دون ذكر أسباب .

وخلال التحقيقات التي قام بها الرائد الحسينى جابر رئيس مباحث مركز شرطة مغاغة توصل إلى أن الجاني هي زوجة الابن وتخلصت من حماتها بسبب خلافات مستمرة بينهما.

وأضافت زوجة الابن أنها قامت بقتل حماتها بسلاح أبيض سكين وقامت بدفنه داخل أحد الأراضي الزراعية القريبة من المنزل .


استكملت في التحقيقات أنها قامت بقتل أم زوجها بسبب خلافات قديمة بينهم وبعد أن قامت بقتلها خرجت إلى الشارع وتكرر أن حماتها انتحرت في ظروف غامضة .

وأضافت أن زوجها يعمل في دولة السعودية وتكرر الشجار بينها وبين أم زوجها، مؤكدة أنها لم تقصد موتها تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.