تعادل المصري وإنبي بعد مباراة مثيرة في الدوري

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعادل فريقا المصري وإنبي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما ، علي استاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة إثارة و ندية علي مدار شوطي المباراة ، حيث حلول كل فريق فرض سيطرته علي منطقة المناورات .

تقدم الفريق البترولي بهدف مبكر عن طريق محمد شريف بعد مرور 6 دقائق فقط ، قبل أن يدرك ياسر حامد التعادل للمصري في الدقيقة 16 ، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل مدافع الفريق البورسعيدي كريم العراقي هدفا بالخطأ في مرماه ، وسجل محمد جريندو هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

واهدر حسن علي ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده الي 16 نقطة يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز ، جمعها بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 7 مواجهات ، وتعرض الفريق للهزيمة في لقاء وحيد.

وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 16 هدفاً بمعدل 1.6 هدف في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكه 12 هدفاً.

يذكر أن المصري لم يحقق الفوز خلال الجولات الأربعة الماضية في المسابقة المحلية ، حيث تعرض للهزيمة علي يد الاتحاد السكندري قبل التعادل امام سيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني وانبي علي التوالي.

بينما رفع إنبي رصيده الي 14 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في خمسة لقاءات ، علما بأن الفريق البترولي قد تلقي الهزيمة في ثلاث مباريات أخري.

وسجل لاعبو إنبي 11 هدفاً ، بينما مني مرماهم ب14 هدفاً.

وادار المباراة أحمد جمال حكمًا للساحة ويعاونه كلا من حسن رمضان وأحمد نوفل كمساعدين، بالإضافة إلى عمرو رمضان ، حكمًا رابعًا، فيما يتولى طارق مجدي، مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله هيثم الشريف.

أقرا ايضًأ|
 

تشكيل الهلال لمباراة النصر في الدوري السعودي