هل يتحول نور النبوي من ملتقط كرات إلى لاعب محترف؟

نور النبوي
نور النبوي

في سبيل تحقيق حلمه بأن يصبح لاعب كرة قدم محترف، ارتضى نور النبوي من خلال شخصية سيد أن يكون مجرد عاملاً بالنادي تقتصر مهمته في التقاط وتجميع الكرات من أنحاء الملعب أثناء تدريب لاعبي النادي. فهل ستكون هذه بداية ونقطة تحول في حياة سيد ليصبح واحداً منهم في يوم من الأيام؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل الاجتماعي نقل عام والذي يُعرض حالياً على قناة سي بي سي ومنصة Watch It.

لم يستطع سيد كبح رغبته في استخدام مهاراته في لعب كرة القدم التي يعشقها، فما أن ينتهي التدريب ويخلو المكان من اللاعبين حتى ينفرد هو بالكرة ليستعرض هذه المهارات، وهي اللحظة التي رصدها المدرب عن بعد، فيحوذ سيد إعجاب المدرب ودهشته، وهو ما قد يوحي ببداية مبشرة في مسيرة سيد لاحتراف كرة القدم وتحقيق حلمه في أن يصبح مثل قدوته محمد صلاح.

وتمثل شخصية سيد الفقير ابن عم أحمد (محمود حميدة) سائق الأوتوبيس في هيئة النقل العام، قطاعاً كبيراً من الشباب، وبتمكنه من تجسيد الشخصية بأداء سلسل ودون مبالغة، استطاع نور النبوي أن يخلق علاقة مميزة بينه وبين الجمهور ، لينعكس ذلك على ردود الفعل القوية التي يتلقاها نور منذ بداية المسلسل على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.


مسلسل نقل عام من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري، ويشارك في بطولته أيضاً سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محسن محيي الدين ونهال سلامة.