فيوتشر يتقدم على الزمالك بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فيوتشر المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الضيوف على الأبيض بهدفين مقابل هدف.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و حمزة المثلوثي و محمد أشرف روقا و يوسف إبراهيم أوباما و أحمد سيد زيزو و محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهاجم الزمالك منذ البداية، ولكن أحمد عاطف نجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثالثة من انفراد بالمرمى، ليسدد الكرة على يمين محمد أبوجبل، ويسعى الأبيض لتعديل النتيجة، في حين يتطلع الضيوف لتسجيل هدف التعزيز، وحصل عربي بدر على بطاقة صفراء للخشونة مع حمزة المثلوثي.
وفي الدقيقة 13 نجح أحمد رفعت في تسجيل الهدف الثاني لفيوتشر من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت على يمين محمد أبوجبل حارس الأبيض، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك نتيجة تعرض سيف الدين الجزيري للإعاقة من قبل محمود مرعي الذي تلقى البطاقة الصفراء، ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل ركلة الجزاء ليحرز الهدف الأول للأبيض في الدقيقة السابعة عشر.
وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لناصر ماهر للخشونة مع روقا، وفي الدقيقة 32 كاد شيكابالا أن يسجل هدف التعادل للأبيض بعدما راوغ حارس فيوتشر ولكن الدفاع أنقذ الموقف، وأشهر بعدها الحكم البطاقة الصفراء لمحمد عبد الشافي للخشونة، وتصدت عارضة الزمالك لفرصة هدف لفيوتشر في الدقيقة 41 من رأسية لعمر كمال عبد الواحد.
وسعى الزمالك لتسجيل هدف التعادل في الوقت المتبقي، في حين حاول فيوتشر تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.