مشروعان جديدان ينضمان لإنجازات «حياه كريمة» بقري أشمون في المنوفية

مدرسة النصر بجريس
مدرسة النصر بجريس

أعلن  سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون عن الإنتهاء من تسليم مشروعان جديدان ينضمان لإنجازات مشروعات المبادرة الرئاسية «حياه كريمة» بقطاع الأبنية التعليمية بقري أشمون بمحافظة المنوفية.

وأوضح رئيس المدينة انه تم الإنتهاء من إنشاء جناح جديد بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بجريس والذي تم إنشائه علي مساحة حوالي 171م² ،مضيفا انه تم الإنتهاء من رفع كفاءة وتطوير المبنى القديم بنفس المدرسة.

 كما أشار سرور أيضاً إلى أنه تم الإنتهاء من رفع كفاءه وتطوير مدرسة النصر الإعدادية بجريس بنسبة تنفيذ 100%، مؤكداً أنة تم الإنتهاء من تسليم هذه المشروعات في الموعد المحدد لها وذلك لخدمة العملية التعليمية بقري الوحدة المحلية بجريس. 

اقرأ أيضا| حياة كريمة تجني ثمارها بقطاع الأبنية التعليمية في جريس بالمنوفية


وأوضح سرور أن مشروع توسعة وتطوير مدرسة خالد بن الوليد والنصر بجريس جاء لتقليل كثافة الطلاب بالفصول، مما يساعد على تحسين قدرة الإستيعاب لديهم، مؤكداً أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بقطاع التعليم وتسعي جاهدة إلي الحفاظ على مصلحة أبنائها الطلاب التي تأتي في أولويات أجندة الحكومة من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة وكذا رفع كفاءة المدارس الموجودة بالفعل بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للمساهمة في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية .

لافتا إلى أن بعد تسليم هذه المشروعات التى تعتبر الإنجاز رقم 26 لمبادرة "حياه كريمة" بقطاع الأبنية التعليمية بقري أشمون ،وأوضح أيضاً أنه جاري الإنتهاء من التشطيبات النهائية لعدد كبير من المنشآت التعليمية الاخرى التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة  بقري أشمون، مؤكداً علي إستمرار المتابعة الدورية لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها بالمبادرة والتدعيم الكامل لها للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز أشمون .